صور.. الكشف عن سبب مقتل الوليد الغريبي الطالب السعودي في أمريكيا

الساعة 10:36 م|26 يناير 2023

فلسطين اليوم

سبب مقتل الوليد الغريبي في الولايات المتحدة الامريكية ، وعبر بيان ، أعلنت الشرطة الامريكية اليوم الخميس 26-1-2023 مقتل هذا الطالب السعودي على يد فتاة أمريكية وسط حالة من الذهول عند عائلته التي تقطن المملكة العربية السعودية وفي هذه المقالة التي كتبها فريق فلسطين اليوم الاخباري التي تتزامن مع تفاعل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مع الحادثة الأليمة نوضح لكم السبب وراء مقتل الشاب الوليد الغريبي أي الدافع لارتكابها حيث تجدونها في السطور التي تلي هذه المقدمة وهي  التالي :

سبب مقتل السعودي الوليد الغريبي

وتعود قصة مقتل السعودي الوليد الغريبي البالغ من العمر الخمس وعشرون عاما هي التالي: ان سيدة أمريكية قامن بطعنه في رقبته حتى الموت ، وحدث هذه الجريمة في مدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا الأمريكية ، وكان الدافع هو سرقة جواله ومحفظته .

قصة مقتل الوليد الغريبي

وتجري الشرطة الامريكية بحثا امنيا في هذه الولاية من اجل الوصول إلى قاتلة الوليد الغريبي ، وأعلنت عبر بيان لها عن مكافأة مالية قدرها 20 ألف دولار أمريكي لمن يقوم بالأدلاء بأي معلومات عنها .

مقتل الوليد الغريبي

فيصل محمد علق جريمة مقتل الوليد الغريبي في امريكا : "شاب سعودي لا أعرفه شخصياً مبتعث في امريكا اسمه #الوليد_الغريبي سمعت بقصته، أمريكية قتلته وسرقت حلمه، لكني عندما رأيت صورته وتلك الابتسامة البريئة، دمعت عيناي وتأثرت، وكأنه يقول ان غادرت الحياة لا تنسوني من دعاءكم. أي عمل خير فعله بالسر جعل له القبول. فعلت هذا المقطع في ثوابه يا رب ".

حساب عزلان علق : سقى هالمبسم من أنهار جنه الفردوس نم يا قرير العين في الجنة فـ حقك والله لن ولم يضيع بإذن الله ".

تنيان علق : "أنتقل الى رحمة الله الطالب المبتعث في أمريكا (الوليد الغريبي) في أخر سنة دراسية له، بعد ما قرر يبيع أثاث الشقة للبيع و تواصلت معه (نيكوال ماري) بغرض شراء الأثاث وعند حضورها طعنت الطالب وسرقت الاثاث، مازالت الشرطة تبحث عنها. دعواتكم له بالرحمة ".

سبب مقتل الوليد الغريبي

 

سبب مقتل الوليد الغريبي

بدر علق على جريمة مقتل الوليد الغريبي : "الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته ويجعل مثواك الجنة ويعوض شبابك بالجنة والله يجبر كسر قلوبنا ويصبرنا على فرقاك ".

جواهر علق على مقتل السعودي الوليد الغريبي : الله يعظم اجر والدّيه واهله ويجبر مصابهم ويرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته قسم بالله موته مقتول غدراً غبنه ولكن قدر الله وما شاء فعل ويومه المكتوب له الله يعوضه بالجنة ".

فايز علق : حسبنا الله ونعم الوكيل على المجرمة وعلى امريكا الله يلعنهم لعناً وبيلا اللهم انتقم منهم جميعاً ذبحوا عيالنا الله يسلط عليهم عاصفة عاداٍ وثمود ".

محسن علق : " هربت بسيارة موديلها 2017 ، ومستأجره غرفه بنفس مكان المغدور مدري كم سعر الغرفه ، يعني الاحوال المادية ممتازة . والشرطة يقولون ليست بطالبه ومدمنة مخدرات وعمرها 19 سنه .. المهم قريبآ يقبضون عليه ونسمع الاقوال ".

ما اسم قاتلة الوليد الغريبي

وعن الإجابة عن هذا التساؤل حول ما اسم قاتلة الوليد الغريبي ، إذ أنه وبحسب ما تداول به نشطاء سعوديون فإن من قتلت هذا الشاب فتاة تدعى " نيكول ماري رودجرز " ونشرت الشرطة صورا لها .

كلمات دلالية