شريط الأخبار

رونالدينيو يغيب عن البرازيل في كأس القارات

08:58 - 22 تشرين أول / مايو 2009

 

ري ودي جانيرو/ اختار مدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم كارلوس دونغا اليوم الخميس، تشكيلة من 22 لاعباً لمواجهة الأوروغواي والبارغواي في 6 و10 حزيران/يونيو على التوالي ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا، وكذلك للمشاركة في كأس القارات التي تستضيفها جنوب أفريقيا أيضاً من 14 إلى 28 من الشهر عينه.

 

ولم تتضمن التشكيلة إسم رونالدينيو الذي قدم موسماً متواضعاً مع ميلان الإيطالي، وكذلك اسم أدريانو مهاجم إنتر ميلان بطل إيطاليا، في حين ورد فيها اسم المدافع دانيال ألفيش الذي أكد فريقه برشلونة، بطل إسبانيا، قبل قليل من إعلان اللائحة البرازيلية، أنه مصاب في قدمه ما يستدعي ابتعاده عن الملاعب لنحو 3 أسابيع.

 

وتضمنت القائمة 5 لاعبين يشاركون في الدوري المحلي. واللاعبون الـ 22 هم:

 

- للمرمى: جوليو سيزار (إنتر ميلان الإيطالي) وغوميش (توتنهام الإنكليزي) وفيكتور (غريميو البرازيلي).

 

- للدفاع: لوسيو (بايرن ميونيخ الألماني) ودانيال ألفيش (برشلونة الإسباني) وكليبر (بورتو أليغري) ومايكون (إنتر ميلان) ولويزاو (بنفيكا البرتغالي) وجوان (روما الإيطالي) وأليكس (تشلسي الإنكليزي) وأندريه سانتوس (كورينثاينز البرازيلي).

 

- للوسط: جيلبرتو سيلفا (باناثينايكوس اليوناني) وأندرسون (مانشستر يونايتد الإنكليزي) وإيلانو (مانشستر سيتي الإنكليزي) وجوزويه (فولفسبورغ الألماني) وجوليو باتيستا (روما الإيطالي) وكاكا (ميلان الإيطالي) وفيليبي ميلو (فيورنتينا الإيطالي) وراميريش (كروزيرو البرازيلي).

 

- للهجوم: ألكسندر باتو (ميلان الإيطالي) ولويس فابيانو (إشبيلية الإسباني) وروبينيو (مانشستر سيتي الإنكليزي) ونيلمار (بورتو أليغري).

 

انشر عبر