شريط الأخبار

الجيش الإسرائيلي:محاولات طعن الجنود علي الحواجز أخذة بالتزايد من قبل الفلسطينيات‏

01:46 - 21 حزيران / مايو 2009

فلسطين اليوم-ترجمة خاصة

ذكرت مصادر عسكريه بان الجيش الإسرائيلي أحبط صباح اليوم الخميس, محاولة طعن لعدد من الجنود الإسرائيليين على حاجز بيرزيت العسكري شمالي رام الله.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال أن فتاة فلسطينية حاولت طعن الجنود وحسب المصادر عندما اقتربت الفتاة من الجنود أشهرت سكينا كانت تخبئها ولكن يقظة الجنود منعت عملية الطعن حيث أن الجنود سيطروا علي الفتاه  ومن ثم سلموها لجهاز الشاباك  للتحقيق معها .

وذكرت المصادر بأن الجيش اعتقل اليوم الخميس بالقرب من الحاجز العسكري المقام بالقرب من الحرم الإبراهيمي في الخليل  شابتين فلسطينيتين عثر بحوزتهن علي سكاكين.

وأشارت المصادر بأن محاولات طعن الجنود منذ مطلع العام الحالي أخذه بالازدياد وخاصة من قبل فتيات فلسطينيات وخاصة في مدينة الخليل وبالقرب من الحرم الإبراهيمي.

 ففي الأيام الماضية فقط تم اعتقال شابتين فلسطينيين بالقرب من الحرم الإبراهيمي في الخليل  بحوزنها سكين كانت في طريقها لتنفيذ عملية طعن تستهدف جنود ومستوطني الخليل وبالقرب من  قرية بيت فجار تم اعتقال فلسطينيين آخرين بحوزتهما سكاكين يتم الآن التحقيق معهما .

 كما اعتقلت الشرطة الإسرائيلية جنوبي القدس في طريق الإنفاق صبي فلسطيني يبلغ من العمر 15 عاما,عثر بحوزته سكين واعترف الصبي خلال التحقيق معه بأنه خطط لطعن إسرائيليين وقد قامت الشرطة بتسليمه لجهاز الشاباك.

انشر عبر