بث مباشر مباراة برشلونة وريال بيتيس يلاشوت

الساعة 05:33 م|12 يناير 2023

فلسطين اليوم

بث مباشر مباراة برشلونة وريال بيتيس يلاشوت، مساء اليوم الخميس، سيلتقى برشلونة غريمه في كأس السوبر الإسباني ريال بيتيس، عند الساعة التاسعة بتوقيت القدس الشريف ومكة المكرمة، وعينه على تحقيق الفوز والانتصار في هذه المباراة لتأهل لدور المقبل، وستلعب مباراة برشلونة وريال بيتيس على استاد الملك فهد الدولي, وكون هذه المباراة لها أهمية كبيرة ومتابعة عالية من قبل الجمهور العاشق لكأس السوبر الإسباني وكذلك الدوري الاسباني بشكل عام، سنرق لكم في مقالنا هذه رابط مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس في كأس السوبر الإسباني.

طالع أيضا: برشلونة يتراجع عن ضم عز الدين أوناحي

بث مباشر برشلونة وريال بيتيس

بث مباشر برشلونة وريال بيتيس

ومشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس في كأس السوبر الإسباني ستكون تحت قيادة الحكم كارلوس ديل سيرو غراندي، ومساعده غوادالوبي بوراس أيوسو، ومباراة برشلونة وريال بيتيس سيكون الحكم الرابع: بوليدو سانتانا، فيما حكم الفار سيكون: ايغليسياس فيلانويفا ايغناسيو، ومساعد حكم الفار سانتياغو خايمي لاتري.

 بث مباشر مباراة برشلونة وريال بيتيس يلاشوت

وستكون مباراة برشلونة وريال بيتيس في كأس السوبر الإسباني معروضة عبر قناة SSC1 HD بتعليق عيسى الحربين

كما ستكون مباراة برشلونة وريال بيتيس في كأس السوبر الإسباني معروضة على L'Equipe TV  كذلك قناة BT Sport 2 HD.

ويوم أمس الأربعاء، حقق ريال مدريد انتصارا صعبا بركلات الترجيح ضد فالنسيا بنتيجة (4-3)، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1)، مساء اليوم الأربعاء، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

تابع أيضا: موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس في السوبر الاسباني

مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر

وفي مقالة المخصصة لمشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة وريال بيتيس في كأس السوبر الإسباني والتي ستقام عند الساعة العاشرة بتوقيت مكرمة المكرمة وستعرض عبر قناة SSC1 HD، سنرفق لكم تردد قناة SSC1 HD الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس في كأس السوبر الإسباني.

شاهد أيضا : تردد قنوات 1ssc نايل سات المجانية 2023 مباشر لمشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس  اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم 

فقد جاء تردد قناة SSC1 HD الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس في كأس السوبر الإسباني، على النحو التالي:

  • التردد     12562
  • القمر الصناعي       النايل سات
  • الاستقطاب            عمودي
  • الترميز    27500
  • معامل تصحيح الخطأ2/3

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم HD بدون تقطيع يلاشوت

وأيضا مباراة مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس في كأس السوبر الإسباني، أيضا يجرى عليها عمليات بحث لمشاهدتها عبر موقع يلاشوت الموقع الرياضي الأول لعرض كافة المباريات على مدار الوقت والساعة، خاصة المباريات التي لها شعبية واسعة وكبيرة وأبرز هذه المباريات مباراة برشلونة وريال بيتيس في كأس السوبر الإسباني لمشاهدة مباراة برشلونة الان اضغط هنـــــــــــا

كلمات دلالية