تحديث تردد قناة ام بي سي دراما MBC Drama الجديد 2023 بجودة HD و SD على النايل سات

الساعة 05:43 م|07 يناير 2023

فلسطين اليوم

تحديث تردد قناة ام بي سي دراما MBC Drama الجديد 2023 بجودة HD و SD على النايل سات ، وفي الآونة الأخيرة تحديدا مع دخول العام الجديد قامت القناة التي تعرض اجمل البرامج والذي يحقق نسبة عالية من المشاهدات تتجاوز الملايين في الأسبوع اشارتها في حين قام متابعيها بالبحث عبر محرك جوجل الشهير عن تردد قناة ام بي سي دراما وهو ما دفع فريق فلسطين اليوم الاخباري في كتابة هذه المقالة التي نجدد فيها التحديث مع وضع تفاصيل أخرى متعلقة بها وخلال الأيام الماضية القليلة وفي مقالات عدة حرصنا على وضع كافة الترددات للقنوات المحلية والأجنبية ذات الاهتمام البالغ عند الجمهور لذلك يترتب عليكم من الان المتابعة .

 تردد قناة ام بي سي دراما MBC Drama الجديد 2023

وبعد هذه المقدمة على الفور وضعنا لكم تردد قناة ام بي سي دراما MBC Drama الجديد 2023 على النايل سات حيث يمكن لكم الان وبكل اريحية تامة  في ضبطته على الرسيفر وبالتالي مشاهدتها على الرسيفر ويعود هذا الاهتمام الواسع إلى قوة المسلسلات التي تعرضها القناة عبر شاشتها على مدار الساعة وبالمجان .

تردد قناة MBC Drama  

اسم القناة

ام بي سي دراما MBC Drama

معدل الترميز

27500

التردد

11470

الاستقطاب

رأسي V

القمر الصناعي

نايل سات

 

معامل تصحيح الخطأ

          5/6

8LS1U.jpg

قناة MBC Drama

وفي اطار المعلومات التي نقدمها حول تردد قناة ام بي سي دراما MBC Drama الجديد 2023 بجودة HD و SD على النايل سات وضعنا لكم معلومات عامة ومزايا تتمتع بها هذه القناة الرائدة الذي يصل بثها على كافة الدول العربية وتحقق نسبة عالية من المشاهدات .

وتعد قناة ام بي سي دراما ، قناة عربية مجانية تعرض محتواها الإعلامي على مدار الساعة أي 24 بدون تشفير ويفضل الكثير مشاهدتها لجودة عرضها العالي والتي يعمل بتقنية HD و SD ويمكن لأي شخص متابعتها في عصرنا الحديث بكل سهولة .

وتقوم القناة بين الحين والأخر على تجديد مسلسلاتها المشوقة والممتعة وهو  وهي تعرض مسلسلات عربية مثل مسلسلات مصرية و مسلسلات سورية و مسلسلات لبنانية و مسلسلات كوريا الشمالية والهند مسلسلات تركية و وغيرها الميزة الرئيسية لهذه القناة هي أنها لن تتوقف عن البث ، وجميعها تحظى وبقوة عند الجمهور وفيما يلي خطوات ضبط .

ضبط تردد ام بي سي دراما MBC Drama

وسنتطرق لكم إلى خطوات ضبط تردد ام بي سي دراما MBC Drama وهي على النحو التالي: أولا: وفي الخطوة الأولى من عملية الضبط نبدأ أولا في الضغط على زر Menu – القائمة ثم بعد ذلك ستظهر لك على الشاشة خيارات – Options.

ثانيا: وبعد الانتهاء من الخطوة السابقة قم باختيار تثبيت – Installation، وبعدها قم بتثبيت يدوي – Manual Installation.

ثالثا: وفي الخطوة الثالثة من عملية الضبط يترتب عليكم الان باختيار القمر Nile sat/ Arabsat من قائمة الأقمار Sat Menu ثم قم بإدخال التردد السابق ذكره.

رابعا: ونواصل معكم في شرح الخطوات حيث يترتب عليكم اختار القطبية (رأسي V/ أفقي H) ثم قم بإدخال معدل الترميز (27500). ثم بعد ذلك اضغط Ok بواسطة ريموت الريسيفر.

خامسا: وفي الخطوة الأخيرة من ضبط تردد قناة ام بي سي دراما MBC Drama الجديد 2023 hd ، قم بعمل حفظ – Save. وبهذا تنهي تلك الخطوات .

كلمات دلالية