شريط الأخبار

بلدية غزة تدعو المواطنين لإتباع تعليمات المنقذين البحريين

08:22 - 21 تموز / مايو 2009

فلسطين اليوم-غزة

دعت بلدية غزة، أمس جمهور المواطنين إلى اتباع تعليمات وتوجيهات المنقذين البحريين عند توجههم لشاطئ البحر، وذلك حرصاً على سلامتهم وحفاظاً على حياتهم وحياة أطفالهم، مطالبة إياهم بالحفاظ على نظافة الشاطئ.

 

وقال مدير التخطيط الحضري في البلدية م. مؤنس فارس: إن البلدية لن تألوا جهداً من أجل تطوير وتحسين الخدمات المقدمة على شاطئ بحر غزة في حدود نفوذها"، موضحاً أن بلدية غزة قامت بتنظيم وتخصيص أماكن ومناطق مفتوحة للمواطنين لارتياد الشاطئ.

 

وتابع "تم تخطيط 15 مسبحاً بداية من تقاطع شارع القاهرة مع شارع ياسر عرفات (شارع البحر) حتى محطة وقود الجعل، وصيانة شاملة لأبراج الإنقاذ، وإزالة جميع العوائق والاستراحات غير القانونية التي كانت تسبب الإزعاج وحالة من الفوضى".

 

ودعا فارس المواطنين إلى اتباع تعليمات وتوجيهات المنقذين البحريين التابعين لبلدية غزة، وذلك حرصاً على سلامتهم وحفاظاً على حياتهم وحياة أطفالهم، والالتزام بنظافة الشاطئ حرصاً على المصلحة العامة. وناشد المواطنين ضرورة الانتباه إلى الرايات والأعلام التي وضعتها بلدية غزة على طول الشاطئ، والتي تحدد المناطق الآمنة وغير الآمنة للسباحة، مبيناً أن الراية السوداء تعني منع السباحة، والحمراء خطر السباحة، والصفراء مسموح السباحة في المكان.

 

وأكد على ضرورة الالتزام بالساعات التي يسمح فيها بالسباحة، والتي تمتد من الثامنة صباحاً ولغاية الثامنة مساءً، باعتبارها الدوام الرسمي للمنقذين البحريين.

انشر عبر