اضبط: تردد قناة الفتح للأطفال بث مباشر 2023 HD على النايل سات .. برامج قناة الفتح للأطفال

الساعة 08:53 م|05 يناير 2023

فلسطين اليوم

تردد قناة الفتح للأطفال بث مباشر 2023 HD على النايل سات ، وفي الساعات الأخيرة من هذا اليوم لاحظ فرق فلسطين اليوم الاخباري في رصد أكثر من عشرين ألف عملية بحث من قبل أولياء الأمور في معظم البلدان العربية على محرك جوجل الشهير من أجل الوصول إلى خطوات ضبط تردد قناة الفتح للأطفال على الرسيفر وبعدها على الفور سوف تشاهدنها مع الاهل في البيت بكل اريحية تامة وبدون أي عناء علما اننا قمنا وعلى مدار الأيام الماضية في وضع عشرات الترددات في اطار مشروع يعمل عليه الفريق في نشرها حتى يتمكن كافة المواطنين العرب من الوصول إليها ولاستكمال باقي المقالة يترتب على الجميع بعد ذلك من المتابعة الحرفية .

تردد قناة الفتح للأطفال 2023 HD   

وبعد هذه المقدمة وضع لكم الفريق مباشر تردد قناة الفتح للأطفال 2023 HD  حيث يمكن لكم مواطن أي زائر لهذه المقالة من الوصول إليها بكل اريحية تامة وبعدها ستتعرفون على خطوات الضبط على الرسيفر وهو التالي.

القمر- الجودة

التردد – الاستقطاب

FEC/SR

 

نايل سات – SD

11900 V))

27500 – 5/6

خطوات ضبط تردد قناة الفتح للأطفال على الرسيفر

وفي اطار هذه الجهود وضعنا لكم خطوات ضبط تردد قناة الفتح للأطفال وندعوكم إلى تطبيقها كما هو مكتوب حتى تتمكنوا من ضبطها بالشكل الصحيح وهي التالي :

وسوف نبدأ معكم تقديم التفاصيل الكاملة حول عملية ضبط تردد قناة الفتح للأطفال أولا: يترتب على الشخص من الضغط  على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية وبعدها يترتب عليكم الضغط على أيقونة "خيارات ".

ثانيا: وبعد الانتهاء من الخطوة الماضية يترتب عليكم استكمال الخطوات التالية يترتب عليكم الضغط على خيار التثبيت اليدوي وبعدها قم بإضافة تردد قناتنا الموضح أعلاه.

ثالثا: وفي الخطوة الثالثة يترتب علكم اضافة باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك ثم الضغط على زر OK من الريموت كنترول.

رابعا: وفي الخطوة الرابعة والأخيرة عليك الانتظار بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

ييييي.PNG

تردد قناة الفتح للأطفال الجديد

برنامج قناة الفتح للأطفال

أولا: برنامج فتاوى النساء

ثانيا: برنامج القرآن المعلم

ثالثا: برنامج قضايا المرأة

رابعا: برنامج مفاتيح الجنة

خامسا: برنامج فتاوى الفتح

سادسا: برنامج أطفال الفتح

سابعا: برنامج مطبخ الفتح

ثامنا: برنامج احفظ معي

تاسعا: برنامج مناظرات إيمانية

عاشرا: برنامج روضة المبصرين

الحادية عشرة : برنامج علوم القرآن

الثالثة عشرة : برنامج مفاتيح الجنة

الرابعة عشرة : برنامج عالم القراءات

قناة الفتح للأطفال

ونشير لكم في نهاية المقالة التي تحدثنا بها حول تردد قناة الفتح للأطفال بث مباشر 2023 HD على النايل سات إلى أنها تعد قناة فضائية للأطفال تعرض محتوى خاص للأطفال الصغار ، كما ندعوكم دوما إلى المواصلة في متابعة مقالاتنا حول ترددات القنوات المحلية والعربية .

كلمات دلالية