شريط الأخبار

مركز رسالة الحقوق ينفذ سلسلة دورات وورش العمل حول قانون العقوبات الفلسطيني بمدينة غزة

08:13 - 20 تموز / مايو 2009

فلسطين اليوم –غزة

نفذ مركز رسالة الحقوق المهتم بالجانب القانوني والأسرى سلسلة من دورات وورش العمل في قاعة التجمع الإعلامي بمدينة غزة والتي دارت حول قانون العقوبات الفلسطيني رقم 74 لسنة 1936 م تخللت جوانب السرقة والسلب والنصب وخيانة الأمانة ، وحاضرها الأستاذ القاضي زاهر السقا .

كما ونفذ المركز دورة في قانون الجرائم الواقعة على الأشخاص والتي تشمل القتل والضرب والاعتداء ، وحاضرها رئيس نيابة غزة الأستاذ عبد الناصر أبو عجوة .

وشارك في الدورات المنعقدة ثلاثون محاميا ومحامية من المزاولين للمهنة والغير مزاولين وتعتبر من الدورات التي من شأنها تنمية القدرات ، ورفع الكفاءة ، وتحسين الأداء في ميدان العمل والتي يحتاجها كافة المحامين بشكل كبير .

من جانبه قال نائب رئيس مجلس الإدارة المستشار يوسف الحساينة أن هذه الدورات التي يعقدها المركز تأتي في سياق النشاط المتواصل الذي يسعى إليه المركز ، وسيستفيد منها العديد من المحامين في حياتهم وأثناء مزاولة عملهم .

وأشار الحساينة إلى أن رسالة المركز التي حملها منذ اليوم الأول لتأسيسه ، يعمل لتطوير قدرات المحامين ، وخدمتهم وذلك عبر تنفيذ العديد من البرامج والدورات والندوات وورش العمل والإصدارات القانونية.

وأكد أن مجلس الإدارة يسعى جاهدا خلال الفترة القادمة لزيادة الأنشطة والبرامج المعمول بها ، وقام بإعفاء كافة الملتحقين بالدورات من الرسوم المطلوبة ، مشيدا بدور الاتحاد الإسلامي بنقابة محامي فلسطين لرعايته واحتضانه للأنشطة والفعاليات التي يقوم بها المركز.

 

 

انشر عبر