القوى الوطنية "تحذر" من خطورة تحضيرات اقتحامات الأقصى المبارك

الساعة 05:21 م|02 يناير 2023

فلسطين اليوم

حذرت القوى الوطنية والاسلامية، اليوم الاثنين، من خطورة التحضيرات الجارية لمزيد من اقتحامات المسجد الأقصى المبارك، ودعوات المتطرف بن غفير، في محاولة لزعزعة الأوضاع وجر المنطقة إلى حرب دينية، ومن استمرار الاعتداءات على أبناء شعبنا واقتحام البيوت وهدمها فوق رؤوس ساكنيها الآمنين.

وأكدت القوى في ختام اجتماعها الدوري، أن جرائم الاحتلال الإسرائيلي لن ترهب شعبنا، ولن تكسر إرادته وتمسكه بالحقوق والثوابت من أجل الحرية والاستقلال.

ونعت شهيدي جنين اللذين ارتقيا صباحا خلال اقتحام الاحتلال لبلدة كفر دان، وهدم بيوت الشهداء في "باكورة أعمال حكومة الاحتلال التي أعلنت برنامجها العدواني والإجرامي الهادف لمزيد من البناء والتوسع الاستعماري الاستيطاني، ومزيد من القتل والتصفية والاقتحامات والاعتداءات، خاصة في المسجد الأقصى المبارك".

وشدد القوى، على أن كل هذه المخططات تتطلب سرعة فرض المقاطعة الشاملة على الاحتلال، وفضح ممارساته الإجرامية وإرهاب الدولة المنظم على كل الأصعدة، وتوفير الحماية لشعبنا ولأسرانا، خاصة في ظل محاولات تشريع الإعدام والتعذيب.

ووجهت القوى الوطنية والاسلامية، التحية إلى الأسرى في زنازين الاحتلال، داعية إلى مزيد من الحراك الشعبي وللمشاركة الواسعة في فعاليات الأسرى، وتوسيع فعاليات إطلاق سراح جثامين الشهداء المحتجزة في "مقابر الأرقام" وثلاجات الاحتلال.

كلمات دلالية