فيديو .. تفاصيل سبب وفاة اللاعب بيليه وموعد الدفن والجنازة ويكيبيديا .. طبيعة مرض بيليه

الساعة 09:23 م|29 ديسمبر 2022

فلسطين اليوم

تفاصيل سبب وفاة اللاعب بيليه وموعد الدفن ويكيبيديا ، وتم الإعلان بشكل رسمي اليوم الخميس 29/12/2022 عن وفاة اللاعب البرازيلي بيليه داخل احدى المستشفيات البرازيلية إثر تعرضه لمرض تدهورت صحته على إثرها في الأيام الأخيرة حيث ضجت المنصات الرقمية بمختلف اشكالها في خبر وفاة بيليه الأسطورة وسط تغريدات بالآلاف التي أعاد فيها مشجعوه وعشاق الكرة المستديرة الأدوار والجوائز والالقاب التي حصل عليها هذا اللاعب المغوار ونتيجة لهذا الامر يقدم فريق فلسطين اليوم الاخباري في هذه المقالة المرفقة بالصور والفيديو وتضمين من التغريدات التفاصيل الكاملة عن هذه الموضوع الذي بات في صدارة الاخبار في جميع المواقع الإخبارية في مختلف انحاء دول العالم وكل ما عليكم بعد هذه المقدمة هو المتابعة حتى النهاية حيث وضعنا في الأسفل معلومات عامة عن اللاعب المتوفي بيليه وهو التالي:

سبب وفاة بيليه اللاعب البرازيلي

وفي هذه السطور وضعنا لكم الإجابة الحقيقية عن سبب وفاة اللاعب بيليه اللاعب البرازيلي عن عمر يناهز 82 عاما نتيجة لإصابته بورم في القالون العام الماضي ، والجديد انه في يوم الثلاثاء الماضي تم نقل اللاعب بيليه إلى المستشفى وسط تدهور في حالته الصحية الخطر قبل ان يتم الإعلان رسميا اليوم عن وفاة اللاعب بيله .

وكان اللاعب بيله وبالتحديد في سبتمبر  أيلول 2021 قد تلقى علاجا دوريا لخضوعه لجراحة استئصال ورم في القولون ، وحاليا بدأت المنصات الرقمية في تداول خبر وفاة اللاعب بيليه بصورة كبيرة جدا .

ونشر خليل صورة للمتوفى بيليه وعلق عليها : "الشهرة التي حصل عليها لن تنفعه يوم الحساب، الإنسان مهما بلغ من شهرة ومال، سيأتي يوم ويقول "يَا حَسْرَتَا عَلَىٰ مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ" نسأل الله حسن الخاتمة العافية من سوء المنقلب.

موعد دفن وجنازة اللاعب بيليه

حتى كتابة هذه المقالة التي نرصد فيها خبر سبب وفاة اللاعب بيليه لم يتم الإعلان من قبل عائلة اللاعب البرازيلي بيليه عن موعد دفنه ومراسيم جنازته لكنه وحال تم الإعلان عن ذلك سوف نقوم في ارفاق الإجابة لكم على الفور في إجابة أخرى .

وفاة اللاعب البرازيلي بيليه

ريان علق : "الراحل بيليه كان يؤمن بمشروع نهضة كرة القدم النسائية بوطننا الحبيب السعودية (@saff_wfd) ?? وقفته مع مشروعنا العظيم سيبقى في ذاكرتنا للأبد ".  خبر وفاة اللاعب بيليه  محزن لمحبي كرة القدم العالمية.

FlKv60lWQAIcJLT.jpg


 

FlKv6zLXoAM9jZ_.jpg

FlKwKmLWQAEav0g.jpg

 

FlKwLqZWQAIEVoE.jpg

 

FlKsH4SXoAc1GGx.jpg

من هو اللاعب بيليه ويكيبيديا  

وفي نهاية المقالة التي وضعنا فيها سبب وفاة اللاعب بيليه حيث يعد لاعب كرة قدم برازيلي محترف سابق لعب كمهاجم. وهو من مواليد 23 أكتوبر 1940 تريس كاراكوس، البرازيل الأرقام القياسية ولقد حقق اللاعب بيليه أرقاما قياسيا خلال مسيرته الكروية  وهي على النحو التالي: إذ اللاعب بيليه يعد هدّاف المنتخب البرازيلي التاريخي: 77 (95 بما في ذلك المباريات الودية غير الرسمية) وهدّاف نادي سانتوس التاريخي: 643 (في 659 مباراة رسمية) .

ونواصل معكم في هذه المقالة التي شرحنا فيها وفاة اللاعب بيليه  ، وحصل اللاعب على أكثر من سجل أهداف في كأس الإنتركونتيننتال: 7 وكما أن اللاعب بيليه يعد أكبر عدد من الهاتريك في كرة القدم العالمية: 92 ، و ويعد بيله أكثر من سجل أهداف مهنية في كرة القدم العالمية (بما في ذلك المباريات الودية): 1،283 (في 1،363 مباراة) .

اللاعب بيليه اصاحب الألقاب العظيمة أكثر من فاز بميداليات الفائزين بكأس العالم: 3 (1958، 1962، 1970) وهو يعد أصغر لاعب فاز بكأس العالم: بعمر 17 عامًا و249 يومًا (1958) .

ما سبب وفاة اللاعب بيليه

طبيعة مرض اللاعب بيليه

البوابة علقت على وفاة اللاعب البرازيلي بيليه : "جوهرة برازيلية اذهلت العالم بسحرها الكروي  بيليه ودع العالم وهو احد افضل لاعبي كرة القدم على مر التاريخ".

طلال النحاس : أسرة كرة القدم حزينة لرحيل ايقونتها #بيليه الذي قدم الكثير لكرة القدم  بعد ظهوره تغيرت كرة القدم الي الابد،، لم تعد اللعبة كما كانت في السابق، أصبحت اكثر إثارة وأكثر جاذبية وأكثر جمالا وبالتأكيد اكثر شعبية في كل أركان المعمورة. وداعا  بيليه ".

محمود عبد النبي : " رحمك الله يا اسطورة و ايقونة كرة القدم ? الافضل بالتاريخ مع مرور الزمن و تغير الاجيال وتعدد المواهب تبقى ثابت في جميع المقارنات ".

أبو احمد علق : "بيليه أسطورة كرة القدم الذي كان استثناءً في كل شيء.. أعطى للدّنيا صغيرها وكبيرها.. ناسها وعشبها.. خطوطها وخيوطها.. الدهشة كاملة مكملة.. ".

مروان علق على وفاة اللاعب البرازيلي بيليه : "وداعا لأحد أساطير اللعبة بيليه يرحل بعد صراع مع المرض وهو المتوج بثلاث القاب مونديالية في ١٩٥٨ و١٩٦٢ و١٩٧٠ ".

كلمات دلالية