شريط الأخبار

أبو أحمد لـ فلسطين اليوم:" التصعيد الإسرائيلي تغيير نوعي فقط وهو ليس بجديد"

11:33 - 20 آب / مايو 2009

فلسطين اليوم- غزة

أكد أبو أحمد الناطق باسم سرايا القدس اليوم الأربعاء، أن التصعيد الإسرائيلي الأخير على أبناء الشعب الفلسطيني تغيير نوعي فقط في التصعيد وليس جديداً علينا.

 

وأوضح أبو أحمد في حديث لـ"فلسطين اليوم"، أن هناك تصعيداً إسرائيلياً مستمراً من خلال القصف اليومي لبعض المناطق وعلى حدود الشواطئ ، ومايحدث في الضفة الغربية من تهويد وتوسيع استيطان.

 

وشدد أبو أحمد على أن من المقاومة الرد على العدوان في الوقت والمكان المناسبين، حيث أن فصائل المقاومة مجمعة على أن العدوان الأخير شكل تهديداً لحالة الهدوء التي كانت تسود المنطقة، وهي ملزمة بالرد على هذا العدوان.

 

وأضاف أبو أحمد، أن الإجماع موجود على ضرورة الرد على العدوان الإسرائيلي وما نحتاجه هو الظروف الملائمة لذلك خاصة في ظل التحليق المكثف للطائرات الإسرائيلية ووجود العملاء على الأرض الذي يحول دون الرد الآن على العدوان.

 

وحول جاهزيتهم للرد على أي عدوان، قال أبو أحمد:"نحن كلنا جاهزون للرد على العدوان مثلما كانت الجهوزية في الحرب الأخيرة على القطاع في يناير الماضي مع كافة الفصائل الوطنية"، مطالباً بضرورة نسيان الخلافات الداخلي والانقسام والتوحد من أجل التصدي للعدوان الإسرائيلي.

 

 

انشر عبر