شريط الأخبار

الحضري يؤكد عودته لمصر قريباً.. ويكشف أسرار إرتدائه لـ "السراويل الطويلة"

11:01 - 20 آب / مايو 2009

فلسطين اليوم-وكالات

أكد الدولي المصري عصام الحضري حارس مرمى إف سي سيون السويسري، أنه يرغب في الرحيل عن ناديه وهو متوجاً بلقب بطولة الكأس بعد الفوز على يونج بويز في المباراة النهائية غداً الأربعاء، مشيراً إلى سعيه للعودة إلى مصر مجدداً.

 

ويخوض الحضري مباراة نهائي الكأس غداً ضمن تشكيلة فريقه الأساسية، وذلك بعدما قرر المدرب الفرنسي ديديه ثولوت إعادته لمكانه من جديد بعد أن فقده لعدة مباريات لمصلحة الحارس البديل نيكولاس بيني.

 

وقال الحضري في تصريحات للصحافة السويسرية :" سنفوز بالكأس .. أرغب في إنقاذ سيون من الهبوط والرحيل عنه وغالباً ما ستكون وجهتي هي مصر .. أنا هنا من أجل تأكيد فوز سيون بالكأس."

 

وأشار الحارس الدولي إلى أن المدير الفني الجديد أعطى الفريق مزيد من التجانس عبر الثبات على نفس التشكيل, مؤكداً ثقته في قدرته على قيادة الفريق على تحقيق اللقب غداً.

 

وقال :"دائماً ما أقرأ القرآن وأصلي قبل كل مباراة .. إننا سنفوز بمساعدة ربنا إن شاء الله" .

 

وعن قرار الاتحاد الدولي بإيقافة أربعة أشهر وتغريم ناديه 900 ألف يورو بعد هروبه من الأهلي مطلع العام الماضي، قال:" القرار يتبعه طعون, وسنرى تطورات الأمر قريباً."

 

وفي تعليق ساخر له على ارتدائه الدائم لسراويل طويلة، قال :" دائماً ما أرتدي سراويل طويلة سواء كانت درجة الحرارة صفر أو أربعين, وذلك لأنني كنت أبدو سخيفاً في (الشورت).

 

انشر عبر