شريط الأخبار

جمعية "عطاء غزة" توزع الدفعة الثالثة من الكفالة على أطفال الأيتام داخل القطاع

03:49 - 17 حزيران / مايو 2009

فلسطين اليوم: غزة

وزعت جمعية جهود غزة التطوعية للإغاثة السريعة "عطاء غزة" هذا اليوم الدفعة الثالثة من الكفالة وذلك للعام 2009 على الأسر الأيتام المكفولة بالجمعية, حيث بلغ عدد المستفيدين من التوزيع 60 يتيم, وبلغ إجمالي التوزيع 3250 دولار, ويأتي هذا التوزيع ضمن برنامج كفالة الأيتام الذي تتبناه الجمعية منذ تأسيسها بالعام 2007.

 

واشرف على التوزيع كلا من الدكتورة هيفاء الأغا رئيسه الهئية الاجتماعية المنبثقة عن الهئية الإدارية للجمعية , والدكتورة دينا أبو شعبان أمينة سر "عطاء غزة", وبجانبهم المهندسة لينا المصري المدير التنفيذي للجمعية , وتم التوزيع بمقر الجمعية الكائن في مدينة غزة.

 

وصرحت الدكتورة "الأغا" عقب التوزيع بان الجمعية ستقوم بتوزيع 5 دفع من الكفالة على الأسر المكفولة من البرنامج وذلك دعما ومساندة لهذه الأسر ومساعدتها في  تلبية احتياجاتها الأساسية التي تعانى منها الأسر نتيجة لارتفاع الأسعار.

 

وقالت الدكتورة "الأغا" خلال التوزيع  بأننا نشعر بالسعادة ونحن نقدم هذه الكفالات النقدية على هؤلاء الأطفال الذين تركوا بلامعيل ولا كفيل والذين يحتاجون دائما إلى الرعاية الكاملة حتى نتمكن جميعا ومن خلال مواقعنا في المؤسسات الأهلية إلى التخفيف من معاناتها الاجتماعية والاقتصادية التي تتزايد كل يوم بسبب نقص المتطلبات الحياتية البسيطة.

 

وفى نهاية حفل التوزيع أعرب مجلس إدارة الجمعية برئيسة السيدة رجاء أبو غزالة  رئيس مجلس إدارة الجمعية عن جزيل  الشكر والتقدير للمحسن الكريم الذي تبرع بكفالة هؤلاء الأطفال للنصف الأول من العام وتقديم لهم 50  دولار شهريا, مناشدة كل أصحاب القلوب الرحيمة بان يسعوا دائما إلى كفالة ودعم أطفال غزة الذين عانوا كثيرا جراء الحرب الإسرائيلية الأخيرة على غزة والذي راح ضحيتها أكثر من 1500 شهيد.

انشر عبر