شريط الأخبار

نصر الله: حزب الله معني بمرحلة جديدة يتم فيها بناء دولة قوية

06:58 - 15 تموز / مايو 2009

فلسطين اليوم : بيروت

أكد الأمين العام لحزب الله في كلمته الاحتفال الذي أقامه حزب الله في مجمعِ سيد الشهداء في ضاحية بيروت الحنوبية بمناسبة تخريجِ الطلبة الجامعيين الذين انهَوا تحصيلَهُم العلمي، أن مشهد تخريج الطلاب اليوم يقدم مشهدا قوياً ورسالة واضحة لكل أولئك الذين يشككون بقدرة قوى المعارضة على إدارة لبنان.

وتوجه سماحته مشيراً بالكلام إلى فريق الموالاة أن الذين يقولون إذا فازت المعارضة لا نريد مشاركتها ليس زهداً ولا تعففاً بل مراهنة على الفشل، نقول لهم نحب إن تشاركوننا لأننا دعاة شراكة لكن لو أردتم ألا تشاركونا فلن نتوسل إليكم.

وشدد الأمين العام لحزب الله على أن هذه العقول الذي غلبت اكبر جبابرة العالم تستطيع أن تدير بلدا اكبر من لبنان

وقال: "كما استطعنا بعقول لبنانية وقلوب لبنانية وإرادات وتضحيات لبنانية تحرير أرضنا وأسرانا وحماية بلدنا فنحن الأقدر على إعلاء البنيان".

السيد نصر الله أكد أنهم معنيون بمرحلة جديدة ويجب أن نتحمل فيها مسؤولية كبيرة، مشيراً إلى أن المسؤولية في أن نبني وطننا وان نبني الدولة القوية العادلة لان القوة بلا عدل فراغ وديكتاتورية والعدل بلا قوة لا حامي له.

وأوضح أننا نتطلع إلى لبنان كوطن لجميع أبنائه وعائلاته، متساويين في الحقوق والواجبات، وقال: "نحن من دعاة شعب واحد ودولة واحدة ويجب أن نتخلص من الحديث عن شعوب لبنانية. نحن شعب واحد في ارض واحدة نتكلم لغة واحدة ولدينا مصالح واحدة في الأمن والاستقرار والحرية والسيادة والاستقلال".

انشر عبر