شريط الأخبار

وكالة "فلسطين اليوم" تنطلق نحو فجر جديد من الإعلام المهني والمميز

03:19 - 15 تموز / مايو 2009

فلسطين اليوم : غزة

أطلت وكالة فلسطين اليوم الإخبارية "فجر"، اليوم الجمعة، على متصفحيها بحلة جديدة، معلنةً أن الموقع الإخباري - الذي تتألف منه الوكالة بالإضافة إلى موقع "أناشيدي" وموقع الأخبار باللغة الإنجليزية – سيحمل رسالة جديدة من قلب فلسطين النابضة نحو العالم العربي والإسلامي وانطلاقة جديدة نحو فجر جديد من الإعلام المهني والوطني المميز.

وبيّن الصحفي صالح المصري المشرف العام على الوكالة، أن هذه الإطلالة والحلة الجديدة للموقع الإخباري باللغة العربية، تأتي ضمن الخطوة السنوية للارتقاء بالموقع الرئيسي ضمن مواقع الوكالة كونها ذات طابع إخباري.

 

ووعد المصري بأن تتوسع الوكالة في إطلاق مواقع تابعة لها الأمر الذي من شأنه تنمية الثقافة الفكرية والوعي لجمهور قرائها، لافتاً إلى أنهم حصلوا مؤخراً على ترخيص من قبل وزارة الإعلام الفلسطينية .

 وأوضح ان الموقع يعمل ضمن شبكة القدس للإنتاج الفني والإعلامي التي تشرف بالإضافة لوكالة فلسطين اليوم الإخبارية على إذاعة القدس وإذاعة الأسرى .

وأكد أن الوكالة ستستمر في نفس السياسة التي عهدها عليه جمهورها من قبل خاصةً وأنها أكتسبت شعبية واسعة لاسيما على الصعيد الداخلي والعربي .

 

وأوضح المصري أن الوكالة ستكون مرجعاً أساسياً لقادة الرأي في كل مكان من العالم، وستكون لسان حال الشعب الفلسطيني الذي يعاني الويلات من ممارسات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم بحق أرضه ومقدساته ، ووعد الصحفي المصري القراء بمفاجئة كبيرة خلال الأيام القادمة .

وأكد المصري أن الوكالة ستستوعب متدربين من طلبة الإعلام بعد إخضاعهم لدورات تدريب مكثفة من أجل تطوير قدراتهم بشكل عملي .

 

انشر عبر