شريط الأخبار

سعودية تفيق من غيبوبة دامت 4 سنوات

02:12 - 15 تموز / مايو 2009

فلسطين اليوم : الرياض

لم تسع الفرحة أسرة سعودية بعد أن أفاقت والدتهم من غيبوبة دامت 4 سنوات. وكانت أسرة العتيبي موعودة بمفاجأة لم تخطر ببال واحد منهم حين علموا بأن والدتهم التي ظلت فاقدة القدرة علي التواصل مع الآخرين أو حتي الشعور بهم، قد عادت إليهم مجددا.

وأكد حماد العتيبي الابن الأكبر أنهم حملوا والدتهم إلي أحد المستشفيات قبل 4 سنوات في أعقاب إصابتها بغيبوبة مفاجئة، واتضح بعد تنويمها في المستشفي يومين أنها أصيبت بجلطة ثالثة في الدماغ، وظلوا أشهرا عدة يتناوبون مع إخوانهم عند والدتهم في المستشفي ويزورونها من فترة إلي أخري.

وأضاف العتيبي أنه تلقي اتصالا هاتفيا خلال الأسبوع الماضي من المستشفي الذي تنام فيه والدته، طالبه فيه بالحضور فورا لرؤيتها، مشيرا إلي أنه أيقن أن والدته التي تصارع الغيبوبة ربما ألمّ بها مكروه، ولكنه فوجئ عند دخوله الغرفة برؤية والدته وهي جالسة علي سريرها وقد استردت عافيتها، وتحولت دهشته إلي فرحة وبكاء من شدة سعادته باستعادة والدته صحتها.

وقال ان والدته لم تكن تصدق أنها كانت في غيبوبة لمدة 4 سنوات، إذ لزمت سرير المرض وكان عمرها 49 عاما، والآن هي في ال 53 من عمرها، بعد أن كتب الله لها عمرا جديدا، وقالت لأبنائها إنها تعتقد أنها كانت نائمة منذ أمس فقط.

انشر عبر