دعوة للتبرع لإعادة بيت والد الشهيدين فتحي خازم في جنين

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 04:45 م
24 أكتوبر 2022
فتحي خازم

دعت مؤسسات وفعاليات مخيم واللجنة الوطنية لإعادة إعمار البيوت المهدمة، اليوم الاثنين، أبناء الشعب الفلسطيني إلى المشاركة في حملة جمع تبرعات الخير والمساعدة في إعادة بيت والد الشهيدين فتحي خازم (أبو رعد).

وأكدت المؤسسات واللجنة الوطنية، أن هذه الحملة تأتي تضامنًا وتكافلاً لإعادة إعمار منزليه لإيواء أسرته التي شردت نتيجة الهدم والدمار الذي تعرض له من قبل الاحتلال.

وأوضحت أن حملة التبرعات ستبدأ يوم غد الثلاثاء من الساعة الثالثة عصرا حتى التاسعة مساءً وذلك في مقر اللجنة الشعبية السابق قرب دوار الحصان.

c6f2e43b-f257-4ded-a9b0-cd38517e928a.jpg

نص الدعوة:

بسم الله الرحمن الرحيم 
"ٱنفِرُواْ خِفَافًا وَثِقَالًا وَجَٰهِدُواْ بِأَمْوَٰلِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ فِى سَبِيلِ ٱللَّهِ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ"

أبناء شعبنا الصامد المرابط وفاءً واسنادًا وعونًا لمن قدموا على مذبح الحرية، تدعوكم مؤسسات وفعاليات مخيم جنين واللجنة الوطنية لإعادة إعمار البيوت المهدمة للمشاركة في حملة جمع تبرعات الخير والمساعدة في إعادة إعمار بيوت والد الشهيدين الأخ المناضل فتحي خازم أبو رعد، وذلك تضامنًا وتكافلاً لإعادة إعمار منزليه لإيواء أسرته التي شُردت نتيجة الهدم والدمار الذي تعرض له من قبل الاحتلال
وذلك في مقر اللجنة الشعبية السابق قرب دوار الحصان 
يوم الثلاثاء الموافق 25/10/2022
من الساعة الثالثة عصرًا حتى الساعة التاسعة مساءً
للتواصل على الرقم 0569458561