شريط الأخبار

جيش الاحتلال يعتقل شاباً بحوزته سكين على حاجز في الخليل

05:24 - 13 آب / مايو 2009

فلسطين اليوم: القدس المحتلة

اعتقل الجيش الإسرائيلي بعد ظهر اليوم شاب مسلح بسكين بالقرب من إحدى الحواجز العسكرية المحيطة بالحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل .

ووفقا لمصادر عسكريه فقد خبأ الفلسطيني السكين داخل ملابسه وهي بطول 20 سم وأعلنت مصادر عسكريه عن قلقها من ازدياد محاولات شبان وفتيات فلسطينيين من طعن جنود حرس الحدود ومستوطني الحي اليهودي في مدينة الخليل حيث من يوم لآخر ينجح الجنود باعتقال إما شاب وإما فتي خططا لطعن الجنود بسكاكين وخاصة في منطقة الحرم الإبراهيمي في الخليل.

ووفقا للمصادر العسكرية فقد طلب الجيش من الجنود الإسرائيليين أن يبقوا طوال الوقت يقظين واتباع أوامر إطلاق النار في حالة اقتراب أي فلسطيني مسلح بسكين يحول طعنهم.

 

والجدير ذكره أن يوم الأحد الماضي فقط تم اعتقال خمسة فلسطينيين خططوا لطعن جنود إسرائيليين، حيث تم اعتقال فلسطينيتين بالقرب من الحرم الإبراهيمي في الخليل بحوزتها سكين كانت في طريقها لتنفيذ عملية طعن تستهدف جنود ومستوطني الخليل، وبالقرب من  قرية بيت فجار تم اعتقال فلسطينيين آخرين بحوزتهما سكاكين يتم الآن التحقيق معهما كما اعتقلت الشرطة الاسرائيلية جنوبي القدس في طريق الأنفاق صبي فلسطيني يبلغ من العمر 15 عاما عثر بحوزته سكين واعترف الصبي خلال التحقيق معه بأنه خطط لطعن إسرائيليين وقد قامت الشرطة بتسليمه لجهاز الشاباك، على حد زعم المصادر الاسرائيلية

انشر عبر