شريط الأخبار

اتحاد الإذاعات الفلسطينية يجتمع مع وزير الاتصالات ووزارة الإعلام لحل قضية التراخيص والرسوم الإذاعية

03:18 - 13 حزيران / مايو 2009

فلسطين اليوم: غزة

عقد إتحاد الإذاعات الفلسطينية الذي يضم أحد عشر إذاعة فلسطينية محلية في قطاع غزة ظهر اليوم الأربعاء 13 مايو 2009م اجتماعاً موسعاً مع وزير الاتصالات الفلسطينية في حكومة غزة الدكتور يوسف المنسي بحضور وكيل وزارة الإعلام الدكتور حسن أبو حشيش سادته روح الإيجابية والود والاحترام المتبادل والمهنية العالية للتباحث حول قضية التراخيص والرسوم الإذاعية.

 

وقد قدم اتحاد الإذاعات شرحاً مفصلاً عن القضية ووضع الوزير في صورة تفاصيلها خاصة فيما يتعلق بالتراخيص والرسوم التي حددتها الوزارة من الإذاعات تسديدها مؤخراً.

 

وأكد الاتحاد رفضه لتسييس القضية، موضحاً أن هذه القضية عنوانها غلاء التراخيص والرسوم وليس لها علاقة بأداء الحكومة الفلسطينية أو التهجم على وزرائها ورفض الإتحاد حرف القضية عن وجهتها الرئيسية.

وقد تفهم وزير الاتصالات أوضاع الإذاعات التي تعيش ظروف الحصار ووعد النظر فيها بشكل إيجابي كما طمأن الإذاعات بأنه سيكون سندا وداعما لها في كل الأحوال بصفته كوزير للاتصالات وبصفته كإعلامي.

وبين اتحاد الإذاعات أنه سيتواصل مع ديوان وزير الاتصالات ووزارة الإعلام لتقديم مطالب الإذاعات عبر كتاب رسمي من اجل دراسته والرد عليه.

انشر عبر