شريط الأخبار

أبو شهلا يطالب بتكريم الاذاعات بدلاً من تكبيلها وفرض الشروط المجحفة بحقها

09:37 - 10 حزيران / مايو 2009

فلسطين اليوم: غزة

طالب النائب الدكتور فيصل أبو شهلا تكريم الأعلام والإعلاميين وخصوصا الإذاعات المحلية بدلا من تكبيلها وفرض الشروط المجحفة بحقها.

 

وقال أبو شهلا :"إن الإذاعات ووسائل الإعلام المحلية تستحق التقدير والتكريم في كل المحافل ومن الجميع على دورها البطولي والوطني التي قدمته خلال كل المعارك والمواقع وخصوصا خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

 

الجدير ذكره ان ست إذاعات محلية طالبت في بيان لها يوم أمس إعفاءها من الرسوم الضخمة التي تطالب به وزارة الاتصالات في حكومة غزة لمنحها التراخيص. وطالبت الاذاعات كل المعنيين بالوقوف إلى جانبهم.

 

وانتقد ابو شهلا المغالاة في فرض الضرائب على الإذاعات المحلية التي تطالب بها حكومة غزة، داعيا إلى إعادة النظر والتراجع عن هذا القرار الذي يمس بحرية الأعلام والصحافة.

 

وأكد أن الإذاعات المحلية تعتبر ذخرا وطنيا لا يجب تحميله المزيد من المعاناة فوق المعاناة الذي يعانيها جراء شح الإمكانات والحرب التي تشنها قوات الاحتلال.

 

وأشاد أبو شهلا بدور هذه الإذاعات في المعركة الوطنية ضد الاحتلال والحصار وضد الجوع، داعيا الجميع إلى الوقوف بجانب هذه الإذاعات التي قدمت الشهداء والجرحى من طواقمها وأدت دورها الوطني بكل شرف وأمانة.

 

وشدد على ضرورة تعزيز صمود هذه الإذاعات بدلا من تحميلها أعباء تشكل خطرا وعبئا على مسيرتها.

انشر عبر