شريط الأخبار

حكومة هنية: انتهاء الاحتلال ورفع الحصار هما المفتاح لتحقيق الاستقرار

06:58 - 09 كانون أول / مايو 2009


فلسطين اليوم – غزة

أكدت حكومة هنية بغزة إن انتهاء الاحتلال ورفع الحصار هما المفتاح لتحقيق الاستقرار والتوصل إلى التسوية العادلة في المنطقة الذي يعيد الى شعبنا حقوقه المشروعة.

 

وقالت الحكومة في بيان لها "إن حكومته سوف تحافظ على التوافق الوطني في حال التوصل إلى تهدئة مع دولة الاحتلال الإسرائيلي إذا ما قررت الفصائل الشروع في هذه الخطوة".

 

وعبرت عن تقديرها للجهود التي تقوم بها جمهورية مصر العربية على أكثر من صعيد وخاصة في ملفات الحوار الوطني والتهدئة ومحاولات تحقيق الامن والاستقرار في المنطقة".

 

وقالت " إن انتهاء الاحتلال ورفع الحصار هما المفتاح لتحقيق الاستقرار والتوصل إلى التسوية العادلة في المنطقة الذي يعيد الى شعبنا حقوقه المشروعة" موضحة " إنها سوف تحافظ على التوافق الوطني في حال التوصل الى تهدئة مع الاحتلال إذا ما قررت الفصائل الشروع في هذه الخطوة".

 

وأكدت تأييدها للحكومة والجهود المصرية من أجل التوصل إلى اتفاق فلسطيني داخلي ينهي الانقسام ويحقق المصالحة الوطنية. وقال تتابع الحكومة عن كثب الجهود التي تقوم بها جمهورية مصر العربية على أكثر من صعيد وخاصة في ملفات الحوار الوطني والتهدئة ومحاولات تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة

انشر عبر