شريط الأخبار

خان يونس: افتتاح مركز العلاج الطبيعي واللياقة لخدمة جرحى حرب غزة

11:05 - 08 حزيران / مايو 2009

فلسطين اليوم-غزة

افتتحت جمعية الرحمة الخيرية في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، مركز الرحمة الخيري للعلاج الطبيعي واللياقة البدنية بحلة جديدة ومميزة على صعيد الخدمات والعروض المقدمة لجمهور المواطنين وذلك بمناسبة حلول الإجازة الصيفية. 

 

وأفادت الجمعية في تقرير صحفي أنها تزف لمواطني محافظة خان يونس بشرى افتتاح مركز الرحمة الخيري وذلك بعد عمل تغيرات على شكل ومحتويات المركز لإضفاء نوع من الحيوية والجاذبية عليه وليكون ملاذا حقيقيا لتقديم خدمة متميزة وراقية.

 

وأوضحت أن المركز يخدم العديد من جرحى العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، ويقدم لهم العلاج الطبيعي على أيدي أخصائيين.

 

ويتكون المركز من ثلاثة أقسام هي قسم العلاج الطبيعي والتأهيل الذي يحتوي على أحدث الأجهزة الطبية المستخدمة في هذا المجال على مستوى محافظة خان يونس ومنها جهاز الحث الكهربي وجهاز الموجات القصيرة والدقيقة ويشرف على القسم أخصائيين على خبرة وكفاءة عالية.

 

 ويستقبل قسم العلاج الطبيعي العديد من الحالات المتنوعة مثل حالات ألم المفاصل والشلل الدماغي للأطفال والكسور بأنواعها، إضافة إلى قسم الصالة الرياضية واللياقة البدنية الذي يضم العديد من المعدات الرياضية الحديثة والمتنوعة حيث يشرف عليه مدربين مميزين وعلى كفاءة عالية والقسم الأخير هو قسم الساونا والمساج.

 

وأشارت الجمعية إلى أنه تم تغيير نظام العمل في المركز ليتوافق مع جميع الفئات وظروفهم فأصبح على مدار أيام الأسبوع بواقع فترة صباحية للنساء وفترة مسائية للرجال بمنتهى الاستقلالية.

 

وذكرت الجمعية أن المركز يتميز بأن أسعاره تنافسية ومخفضة مقارنة بغيرها من المراكز وذلك مراعاة للوضع الاقتصادي الصعب الذي يعاني منه المواطنين في قطاع غزة.

 

 

 

انشر عبر