شريط الأخبار

الشيخ نافذ عزام: الأسرى سيبقون عنواناً لجهاد وصمود شعبنا الفلسطيني

04:51 - 06 حزيران / مايو 2009

فلسطين اليوم: غزة

أكد الشيخ نافذ عزام القيادي في حركة الجهاد الإسلامي بأن ما تقوم به سلطات مصلحة السجون الإسرائيلية ضد الأسرى والمعتقلين داخل السجون، لن يضعف من عزيمة وصمود الأسرى ولن يؤثر في معنوياتهم، جاءت تصريحات الشيخ عزام خلال الندوة السياسية التي ألقاها في مسجد أبو ذر الغفاري بمدينة دير البلح.

 

 وأضاف الشيخ عزام "إن إدارة السجون الصهيونية صعدت من أجراءتها القمعية بحق الأسرى والمعتقلين داخل السجون الصهيونية لإرغامهم على قبول الزى البرتقالي بالقوة، وشرعت بتنفيذ تهديداتها باقتحام الغرف والأقسام ومصادرة ممتلكات الأسرى.

 

واعتبر القيادي عزام ' بأن فرض الاحتلال الزى البرتقالي على الأسرى والمعتقلين بالقوة، يأتي في إطار السياسة العنصرية التي تنتهجها سلطات الاحتلال ضد الأسرى في السجون، مشدداً على وقوف حركة الجهاد بجانب قضية الأسرى والأسيرات داخل السجون الصهيونية قائلاً: الأسرى سيبقون عنواناً لجهاد وصمود شعبنا الفلسطيني ومن واجبنا أن نواصل دربهم الذي ضحوا من أجله بحريتهم ليحيا شعبنا بعزة وكرامة.

 

وطالب الشيخ عزام المؤسسات والهيئات والمنظمات الدولية والمحلية الحقوقية التي تعنى بشئون الأسرى بتحمل مسئولياتهم تجاه قضية الأسرى والعمل الجاد لوقف الإجراءات التعسفية بحقهم.

انشر عبر