شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تقدم مساعدات نقدية لطلبة الجامعات في قطاع غزة

01:52 - 04 تموز / مايو 2009

      فلسطين اليوم – غزة

قامت الرابطة الإسلامية بتقديم مساعدات نقدية إلي أكثر من  320 طالب من طلبة الجامعات في قطاع غزة,  والتي تأتى في سياق العمل الاجتماعي التي تقوم من خلاله الرابطة بالتخفيف عن كاهل الطلبة ضمن برامج وخطط محددة.

     بدوره تحدث الموجه العام للرابطة الإسلامية الأستاذ احمد المدلل بان هذه المساعدات يتم توزيعها على الطلبة الذين يعيشون ظروفاً اقتصادية قاهرة وقاسية، منوهاً إلى أن المساعدات المادية شملت الكثير من الطلبة المحتاجين في كافة مناطق قطاع غزة .

     هذا وأكد المدلل على أن الرابطة تولى اهتماما خاصا للطلبة بشكل عام وتقوم جاهدة بكل ما في وسعها من أجل التخفيف من معاناة الطلبة في تلك الأوضاع الصعبة التي يعيشونها .

     مطالباً في الوقت ذاته كافة الجهات المعنية إلى ضرورة العمل على توحيد الجهود ورص الصفوف لتقديم خدمة أفضل وأوسع للطلبة المحتاجين وتقديم الخدمات الخيرية والإنسانية لتلك الفئة، موضحاً أن تحقيق ذلك سيساهم في توسيع الخدمات وسيزيد من أعداد المستفيدين من الخدمات.

    من جانبهم عبر الطلبة عن إعجابهم وشكرهم إلى الرابطة الإسلامية وما تقوم به من أعمال جليلة تستحق التقدير والاحترام لتلك الجهود التي تهدف إلى خدمة الطلبة من اجل التواصل في الدراسة حتى لا تكون الماديات عائق دون إكمال التعليم .

انشر عبر