شريط الأخبار

تجار غزة يشيدون بجهود البلدية في تنظيم الأسواق

12:15 - 04 تموز / مايو 2009

فلسطين اليوم-غزة

استقبل رئيس بلدية غزة المهندس رفيق سالم مكي وفداً من جمعية تجار الألبسة بقطاع غزة ومجموعة من تجار شارع عمر المختار بهدف تقديم الشكر والتقدير لبلدية غزة على جهودها التي بذلتها والخطوات التجارية التي قدمتها لتنظيم الأسواق والشوارع في المدينة.

 

ورحب رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي بالوفد الزائر ، حيث وجه أبو حازم الشرفا  كلمة باسم الوفد وجه خلالها الشكر الجزيل لبلدية غزة لما بذلته من جهود جبارة في تنظيم الأسواق والشوارع ، معربين عن سعادتهم وهم يرون الشوارع التجارية قد أصبحت تعبر عن ذاتها بأنها تجارية محضة للتسوق وبطريقة حضارية .

 

وحول تلك الانتقادات أوضح رئيس البلدية أن تنظيم الأسواق وإزالة التعديات والبسطات عن أرصفة الشوارع جاء بعد أن كاد الأمر يسبب خطراً على سلامة المشاة بحيث لا يوجد أي مساحة للسير على الأرصفة ، وبدلاً من ذلك يسيرون على الطرقات مما سبب في حوادث سير كان أخطرها وفاة طفلتين في المرحلة الابتدائية دهساً ، حيث كانت تسيران على الطريق بدلاً من السير على الرصيف المشغول بالبضائع.

 

وأكد التجار  أن الخطوات التي قامت بها البلدية  لاقت اعجاباً كبيراً خاصة في شارع عمر المختار والذي أصبح المواطنون يتنقلون خلاله بكل سهولة ويسر دون أي معيقات.

انشر عبر