رابط تسجيل وفحص أسماء التصاريح العمل في الداخل المحتل " إسرائيل " من وزارة العمل بغزة 2022

الساعة 08:11 ص|19 يوليو 2022

فلسطين اليوم

رابط تسجيل وفحص اسماء التصاريح العمل في الداخل المحتل " إسرائيل " من وزارة العمل بغزة 2022 ، ولقد عكف فريق الموقع بعد ان أظهرت محركات جوجل الشهيرة وجود عمليات بحث واسعة حول الوصول إلى رابط تسجيل وفحص أسماء التصاريح للعمل في إسرائيل في كتابة هذه المقالة لا سيما ان عدد التصاريح بعد انتهاء عيد الأضحى المبارك قد زادت إلى أكثر من 20 ألف وهي طي التصديق على جزء كبير منها من قبل الشؤون المدنية في رام الله فيما بدأ جزء كبير منهم في العمل بالداخل المحتل في حين تبلغ مدة التصريح ستة أشهر وهي قابلة للتجديد وعن التفاصيل فهي التالي:

رابط تسجيل التصاريح العمل في إسرائيل 2022

وقبل أن نبدأ في الوصول إلى رابط تسجيل تصاريح العمل في إسرائيل 2022 فسوف نضع بين ايديكم تصريح شاهر سعد رئيس اتحاد نقابات في الضفة يوم الأربعاء الموافق 26/1/2022 إذ أكد أن اللقاء مع رئيس هيئة الشؤون المدنية الوزير حسين الشيخ كان مثمراً حيث تم بحث العديد من القضايا التي تهم العمال منها تثبيت حقوقهم لدى المشغل "الإسرائيلي" حيث سيتم تحويل رواتب العمال إلى حسابات خاصة في بنوك فلسطينية، في غضون 6 أشهر.

وتعهد اللقاء بحسب رئيس اتحاد نقابات شاهر سعد، بمحاربة السماسرة الذين يبيعون التصاريح، وأن يعمل كل جهده للتعامل مع كل هذه القضايا.

ونستكمل معكم في المقالة بخصوص رابط تسجيل وفحص التصاريح العمل في الداخل المحتل " إسرائيل " 2022 من وزارة العمل بغزة إذ قال سعد : أن هناك قضيتان مهمتان لقطاع غزة وتم بحثهما أولهما أن هناك ما يقارب 20 ألف عامل من قطاع غزة يدخلون للعمل في الداخل المحتل تحت مسمى تصاريح تجارية".

وأضاف سعد في تصريحه الذي تناولته وسائل الاعلام الفلسطينية كافة ، "ومن القرارات التي اتخذت لصالحهم أنه سيكون هناك تصاريح عمل لهم، مثل أي عامل يعمل في الداخل المحتل وعليه سيكون لهم تأمينات وحد أدنى للأجور وذلك يضمن حقوقهم وهذا إنجار لهم".

حاجز بيت حانون-ايرز.jpg

تصاريح تجار والعمال في اسرائيل 2022

فيديو شرح آلية تفعيل تطبيق المنسق

https://youtube.com/watch?v=VnKGfBXb5uU&feature=share

رابط الشؤون المدنية | استعلام المواطنين

http://www.gaca.gov.ps/Citizen.aspx

رابط الدخول الموحد وزارة العمل

https://e.services.gov.ps/apps/update_worker_data/1/create

فيديو يشرح كيفية تعديل بيانات وزارة العمل

https://youtube.com/watch?v=5bT5_SU_0qA&feature=share

قناتنا الرسمية على #التلجرام سارع بالانضمام إليها من هنا

https://t.me/tsarehgaza

انستقرام

https://www.instagram.com/tsarihgaza/


رابط تسجيل تصاريح العمل في إسرائيل 2022

بخصوص تطبيق التسجيل للعمل في إسرائيل 2022 فقد وأوضح سعد أنه سيكون خلال الأسابيع القادمة ، وسيتم إلغاء الإجراءات التي كان معمولاً بها لإصدار التصاريح في قطاع غزة.

أما عن الأمر الثاني وهو ما يخص المستقطعات المالية للعمال منذ عام 1970 والتي تقدر 60 مليار شيقل ، موضحاً أنه سيتم استردادها عبر مؤسسة خاصة لصالح العمال الذين كانوا يعملوا في الداخل ، وسيكون الأمر بأثر رجعي .

رابط فحص عمال إسرائيل في الداخل المحتل

ويمكن الان لجميع المسجلين من فحص أسماءهم للعمل في الداخل المحتل من الدخول عبر وزارة العمل ويترتب على عليكم الدخول على هذا الرابط هنــــــــــــــــــــا .

رابط فحص أسماء عمال إسرائيل موقع وزارة العمل

وفي نهاية المقالة حول رابط تسجيل وفحص التصاريح العمل في الداخل المحتل " إسرائيل " 2022 من وزارة العمل بغزة ، نضع بين ايديكم شروط التسجيل التي نشرتها وزارة العمل عبر موقعا الالكتروني وهي التالي: أولا: أن يكون متزوجا، وعمره يزيد عن 26 عاما. ثانيا: ألا يكون موظفا، أو صاحب دخل ثابت.

كما وجاء في شروط التسجيل للعمل في إسرائيل 2022 التالي: ثالثا: ألا يكون على مقدم الطلب منع قضائي من السفر. رابعا: حاصل على شهادة تطعيم ضد فيروس “كورونا”، وغير مصاب في الفترة الحال .

كلمات دلالية