شريط الأخبار

غادر القطاع: نواب حماس يلتقون الأب مناويل مسلم

02:20 - 03 حزيران / مايو 2009

فلسطين اليوم-غزة

نظم نواب كتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي الفلسطيني صباح اليوم الأحد زيارة لراعي كنيسة اللاتين في قطاع غزة الأب مانويل مسلم قبيل مغادرته القطاع، وأشادوا بمواقفه المشرفة والداعمة طوال فترة تواجده في غزة ووقوفه بجانب الحق الفلسطيني.

 

وضم الوفد كل من المهندس إسماعيل الأشقر رئيس كتلة التغيير والإصلاح بالإنابة والنائب يحيى موسى والنائب مشير المصري أمين سر الكتلة.

 

وأكد النائب الأشقر في كلمة له على الوحدة والتلاحم بين أبناء الشعب الفلسطيني والواحد، مشيدا بمواقف الأب مانويل المسلم المشرفة والداعمة في العديد من المواقف التي جسدت وقوفه مع الحق في العديد من القضايا، مثمنا الخطاب المسيحي في قطاع غزة والذي اظهر تضامنه ووقوفه بجانب القضية الفلسطينية العادلة.

 

بدوره عبر مسلم عن بالغ شكره وتقديره وامتنانه لنواب الكتلة على زيارتهم وثمن خطوتهم، كما عبر عن حزنه الشديد على لعزمه ترك القطاع والتوجه لعائلته في الضفة الغربية، ودعاهم للعمل من أجل الوحدة الوطنية وثمن صمودهم في وجه المؤامرات والحصار، وقال:"نحن شعب واحد وقطعة واحدة وعائلة واحدة، ونشد على أياديكم وصمودكم في هذه المرحلة."

 

من جانبه أشاد النائبان يحيى موسى ومشير المصري بمواقف الأب مسلم وشددا على أن المسيحيين هم إخوة وجزء أصيل من العائلة التي نعتز بها، وعبر عن أمله ان نجتمع جميعا في القدس الشريف.

 

وفي نهاية الزيارة قدم النواب درع الوفاء والتقدير وخارطة فلسطين التذكارية للأب مسلم ودعوه لضرورة واستمرار التواصل بعد خروجه من غزة.

 

ويذكر ان الاب مناويل مسلم انهى فتة رعايته لكنيسة اللاتين في غزة وسيتسلم اب ثان الرعاية.

انشر عبر