شريط الأخبار

اتحاد كرة القدم يعقد جلسته الأولى بغزة

06:56 - 29 تموز / أبريل 2009

 

 غزة - محمد العمصي – الناطق الإعلامي للجنة الأولمبية الفلسطينية - عقد مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المنتخب في محافظات الجنوب أول اجتماع تمهيدي له بعد انتخاب ستة أعضاء لمجلس إدارة الاتحاد /الثلاثاء/ وذلك بحضور كل من إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة والأعضاء إبراهيم العقاد وجمال زقوت وإسماعيل مطر وجمال أبو حشيش وجابر عياش.

 

وبدا الاجتماع بلفته طيبة من المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية حيث زار وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية والدكتور اسعد المجدلاوي رئيس دائرة التخطيط والتطوير مجلس إدارة الاتحاد الجديد في بداية جلسته وقدم التهنئة لهم بمناسبة انتخابهم لمجلس إدارة اتحاد الكرة .

 

وتمنى وليد أيوب على مجلس إدارة الاتحاد الجدد بان يكونوا عند حسن ظن من أولوهم الثقة من الجمعية العمومية بتحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم للفترة والمقبلة ، والعمل على اختزال السنة الميلادية الماضية من عمر الحركة الرياضية في قطاع غزة والتي توقف خلالها النشاط الرياضي بمضاعفة الجهد ، مؤكداً لهم أنهم أهل لهذه الأمانة التي أوكلت إليهم من قبل الجمعية العمومية.

 

وقدم وليد أيوب للمجلس الجديد المنتخب دعوة من المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية لإقامة حفل تكريم لهم في اقرب وقت ممكن ، يتم خلاله دعوة كل من له علاقة بما تم التوصل له من اتفاق من كل الاتجاهات بما في ذلك أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق .

 

وافتتح بعد ذلك إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة الجلسة الأولى لاتحاد الكرة في محافظات الجنوب بكلمة رحب بها بالأعضاء المنتخبين  حيث نقل لهم تحيات وتهنئة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية لهم وطالبهم بالعمل على قلب رجل واحد بما يحقق طموح المئات من اللاعبين والإداريين والأندية التي وضعت ثقتها بالمجلس الحالي ، مشيراً إلى أن الاتحاد أمامه مهام جسام تتمثل في تطبيق بنود اتفاق الوفاق ووضع خطة شاملة للنهوض بكرة القدم .

 

وثمن إبراهيم أبو سليم باسمه وباسم رئيس وأعضاء اتحاد الكرة دعوة المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية للقاء تكريمي لكل من عمل وساهم في هذا الإطار لإخراج الساحة الرياضية من التجاذبات السياسية ، مقدماً شكر وامتنان اتحاد الكرة لكافة الجهود الخيرة التي ساهمت بالوصول إلى تشكيل اتحاد الكرة .

 

وقال أبو سليم بعد انتهاء جلسة الاتحاد الأولى أن الاجتماع ناقش المرحلة السابقة وضع تصور جاد للمرحلة المقبلة ، مؤكداً أن مجلس إدارة الاتحاد في محافظات الجنوب سيجتمع على مدار الأسبوع القادم بشكي يومي بالتواصل مع اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة وأعضاء الاتحاد لتنسيق العمل بما يخص اللعبة.

 

وأضاف : منذ يوم السبت القادم سيتم اطلاع الأعضاء على جميع المواضيع المتعلقة بكرة القدم وتبادل الآراء بما يوصلنا إلى تكاملية العمل ما بين مجلس إدارة اتحاد الكرة .

 

انشر عبر