شريط الأخبار

الاسماعيلي يتخطى الزمالك ويستعيد صدارة الدوري المصري

09:36 - 28 حزيران / أبريل 2009

القاهرة (رويترز) - استعاد الاسماعيلي صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفوزه 3-1 على ضيفه الزمالك في الجولة 28 للمسابقة يوم الثلاثاء.

 

ويملك الاسماعيلي 57 نقطة من 28 مباراة ويتقدم بثلاث نقاط على الاهلي حامل اللقب صاحب المركز الثاني الذي تعادل مع انبي 2-2 يوم الاثنين وله مباراة مؤجلة.

 

ووضع المهاجم محمد محسن أبو جريشة فريقه الاسماعيلي في المقدمة بعد أربع دقائق من البداية وضاعف العراقي مصطفى كريم تقدم صاحب الارض في الدقيقة 25 قبل ان يقلص عبد الحليم علي الفارق بعد دقيقتين عندما سجل الهدف الاول للزمالك الذي بقي في المركز السادس برصيد 38 نقطة.

 

وأعاد الاسماعيلي الفارق الى هدفين قبل نهاية الشوط الاول بعد ان أحرز كريم الهدف الثالث من تسديدة من داخل منطقة الجزاء ليرفع رصيده الى 11 هدفا هذا الموسم.

 

واشتعل الصراع على قمة الترتيب قبل جولتين من نهاية الموسم وسيلتقي الاسماعيلي في مباراته المقبلة مع المصرية للاتصالات القابع في منطقة الهبوط بينما سيلعب منافسه الاهلي حامل اللقب في المواسم الاربعة الماضية مع الترسانة صاحب المركز قبل الاخير.

 

وسجل الغاني ارنست بابا اركو هدفا مبكرا ليقود فريقه طلائع الجيش للفوز 1-صفر خارج أرضه على المصري البورسعيدي في مباراة اخرى جرت يوم الثلاثاء.

 

وارتقى طلائع الجيش بهذا الانتصار للمركز التاسع برصيد 34 نقطة بينما تراجع المصري للمركز العاشر برصيد 33 نقطة بعدما مني بهزيمته الخامسة في سبع مباريات.

 

انشر عبر