شريط الأخبار

ضباط بأجهزة السلطة: لا مراعاة أخلاقية أو مهنية لتمثيل العسكريين بمؤتمر "فتح" العام

06:02 - 28 آب / أبريل 2009

فلسطين اليوم : غزة

أصدر قادة وضباط المؤسسة العسكرية والشرطية في محافظات غزة، اليوم الثلاثاء، بياناً صحفياً حول تمثيل العسكريين من أبناء "فتح" في المؤتمر العام السادس للحركة.

وجاء في البيان الذي وصل "فلسطين اليوم" نسخةً عنه:" لقد تلقينا باستغراب واستهجان ما تسرب من معلومات حول تمثيل العسكريين من أبناء فتح في المؤتمر العام السادس حيث يصر البعض من القيادات المتنفذة على أن المناضلين والمقاتلين من أبناء العاصفة المجيدة والأجهزة الأمنية الوطنية لا يمثلون لدى هؤلاء سوى أرقام انتخابية وحصص وكوتات لصب الأصوات لهم".

وأشار البيان إلى أنه الترشيحات للمؤتمر العام تمت من قبل أشخاص غير مؤتمنين، قائلاً:" لم يتم مراعاة أي معايير أخلاقية أو مهنية  أو نضالية أو تراتبية .. وجرت عملية خلط مقصودة".

وتساءل البيان :" بالله عليكم كيف يمكن أن يعطى اللواء نصر يوسف لنفسه الحق في تعيين خمسين  كادر عسكري لعضوية المؤتمر من الأخوة المتواجدين على الساحة الأردنية وكم هي القوات الموجودة هناك .. قياساً بعدد العسكريين في الوطن وكيف يمكن تجاهل وإغفال أبطال الانتفاضتين الأولى والثانية من مجموعات الفهد الأسود  وصقور فتح  وكتائب شهداء الأقصى وكذلك جرحى "الانقلاب الأسود" وتضحياتهم العظيمة؟؟".

انشر عبر