شريط الأخبار

ضبط كمية من المخدرات والقطع الأثرية في قرية قبيا برام الله

06:19 - 27 تموز / أبريل 2009

فلسطين اليوم-رام الله

ضبطت الشرطة، اليوم، كميات كبيرة من أشتال الماريجوانا المخدرة والآلاف من بذورها مجففة وجاهزة للبيع في قرية قبيا غرب رام الله.

 

وأفاد الرائد فريد لدادوة مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة رام الله بأن قوة من الشرطة انطلقت صباح اليوم  باتجاه القرية، لإلقاء القبض على مطلوبين ومروجي مخدرات ومنقبين عن الآثار .

 

 وأكد الرائد لطفي اشتية قائد الحملة أنه وبناءا على معلومات سابقة وتقارير تفيد بأن المنطقة أصبحت تحوي أوكارا لمروجي المخدرات وتجار الآثار تحركت قوة كبيرة من شرطة رام الله لوضع حد لكل من تجرأ على خرق القانون.

 

وتابع:  تم استصدار أوامر التفتيش اللازمة من النيابة ومداهمة بيوت ثلاثة من مروجي المخدرات المعروفين، واحد أوكارهم في عملية مفاجئة ضبط خلالها الكميات المذكورة والقي القبض على كل من له علاقة بها .

 

من جانبه أوضح الرائد سميح نزال مدير فرع شرطة السياحة أن الحملة حققت انجازا بضبط جهازين للكشف عن المعادن تستخدم للتنقيب عن الآثار وضبطت كذلك مجموعة من القطع الأثرية والعملات القديمة .

 

وأشاد العقيد منير التلباني مدير شرطة محافظة رام الله بنجاح الحملة التي تمكنت من إلقاء القبض على خمسة من أخطر مروجي المخدرات في منطقة غرب رام الله، وضبطت كميات كبيرة من السموم، مبيديا امتنانه للمواطنين على تعاونهم الذي كان من أهم أسباب نجاح الحملة.

 

وأكد أن المشتبه بهم يخضعون الآن لتحقيق أولي تمهيدا لعرضهم على القضاء.

انشر عبر