شريط الأخبار

الأهلي يفتتح مبارياته في دورة ويمبلي بمواجهة سيلتك

04:16 - 27 تشرين ثاني / أبريل 2009


يفتتح الأهلي مبارياته في دورة ويمبلي الدولية بمواجهة سيلتك الاسكتلندي ثم برشلونة الإسباني في لندن في الفترة من 24 إلى 26 يوليو المقبل برعاية الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وأعلن الأهلي عبر موقعه الرسمي أنه سيحصل على مبلغ 100 ألف يورو نظير اشتراكه في البطولة بالإضافة إلى 50 ألف دولار قيمة تذاكر السفر بخلاف الإقامة الكاملة لـ 35 فرداً هم قوام البعثة المعتمدة لكل فريق من الفرق المشاركة في الدورة.

ويشارك في البطولة أندية برشلونة وسيلتك بالإضافة لتوتنام هوتسبر الانجليزي، وسيلعب الأهلي أولى مبارياته يوم 24 يوليو مع سيلتك، ثم يلتقي في مباراته الثانية مع برشلونة يوم 26 من نفس الشهر.

وقال الأهلي إن اللجنة المنظمة للبطولة كانت تفاضل خلال الفترة الماضية بين أندية جالاتا سراي التركي وبايرن ميونخ الألمانى والأهلي للانضمام للبطولة مع الفرق الثلاثة الأخرى وفضلت اللجنة اختيار الأهلي لجماهيريته الكبيرة في الشرق الأوسط .

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي سفر حسن حمدي رئيس النادي وخالد مرتجي عضو المجلس إلى انجلترا لحضور المؤتمر الصحفي للبطولة والمحدد له يوم 6 مايو المقبل بمشاركة رؤساء الوفود في الدورة وفى مقدمتهم خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة.

كما سيحضر حمدي ومرتجي في اليوم التالي من المؤتمر اجتماع ممثلي الأندية الذي تقيمه اللجنة المنظمة للبطولة لمناقشة مزايا جديدة لهذه البطولة من كافة النواحي والتي تقرر أن تقام سنويا في مثل هذا التوقيت.

وعقب الاجتماع يقوم وفد النادي الأهلي بتحديد الموعد النهائي للمؤتمر الصحفي المقرر انعقاده بالقاهرة بعد ثلاثة أسابيع للدعاية للبطولة والتي يشارك فيها الأهلي ممثلا لمنطقة الشرق الأوسط والقارة الإفريقية.

انشر عبر