شريط الأخبار

منتدى طبيب الأسنان الفلسطيني ينظم اليوم العلمي الثاني لأطباء الأسنان بغزة

10:41 - 27 كانون أول / أبريل 2009


فلسطين اليوم : غزة

نظم منتدى طبيب الأسنان الفلسطيني يوم أمس في فندق القدس بمدينة غزة اليوم العلمي الثاني لأطباء الأسنان ، كرم خلاله ذوي الأطباء المحاضرين لليوم العلمي ، والأطباء المشاركين ، وذلك وسط حضور حاشد من الأعضاء والضيوف وأطباء الأسنان من كافة مناطق قطاع غزة إضافة إلى مسؤول الاتحاد الإسلامي في النقابات الأستاذ يوسف الحساينة.

من جانبه ألقى الدكتور مصطفى الغول ماجستير في تقويم الأسنان محاضرة علمية على جهاز LCD دارت حول مشاكل تقويم الأسنان ، وكيفية علاجها والأساليب العلمية التي وصل إليها العلماء ، كما قام الدكتور محمود صالح المتخصص في طب وجراحة الأسنان بإلقاء محاضرة قيمة حول الحشوات التجميلية للأسنان .

وفي كلمة الاتحاد الإسلامي في النقابات أمام الحضور أكد الأستاذ عبد المجيد العيلة على الدور الهام والفاعل للمؤسسات الفلسطينية لتشكيل بناء الدولة المستقلة ، منوها إلى الرعاية والدعم المتواصل من قبل الاتحاد الإسلامي للعمل النقابي والنشاط الذي يخدم الشرائح المختلفة في المجتمع الفلسطيني.

واعتبر العيلة أن وجود النقابات المختلفة المتنوعة في المجتمع الفلسطيني ، تقوم لخدمة الشرائح وفئات المجتمع عمل سليم حيث تختلف الاجتهادات والجوانب العقلية ، منوها إلى وجود الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي والتي لها رؤيتها ومنهجها وانجازاتها.

بدوره قال مسؤول منتدى طبيب الأسنان الفلسطيني الدكتور هاني أبو حجاج أنه على أمل كبير بتقديم كل ما شأنه أن يرتقي بالأوضاع المهنية والنقابية التي يجب أن تبقى بعيدا عن التجاذبات السياسية والصراعات الحزبية .

وأكد أبو حجاج على إصرار منتدى طبيب الأسنان الفلسطيني في الاستمرار بعقد وتنظيم الندوات والمؤتمرات العلمية الثقافية بما ينصب في مصلحة شريحة أطباء الأسنان ، داعيا طرفي الانقسام في الضفة الغربية وقطاع غزة أن يحيدوا ساحات العمل النقابي وخاصة الساحات النقابية عن المناكفات السياسية .

ودعا أبو حجاج الحكومة الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة بأن تعتمد على معايير قانونية وموضوعية عند تعيين الموظفين بشكل عام والأطباء بشكل خاص وذلك لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص للجميع.

انشر عبر