شريط الأخبار

الكرد يعلن عن 2000 فرصة عمل جديدة لبرنامج تكافل خلال المرحلة العاشرة

12:29 - 26 حزيران / أبريل 2009

فلسطين اليوم – غزة

في ظل الظروف الصعبة التي يحياها قطاع غزة، ومحاولة من برنامج تكافل للمساهمة بتخفيف من وطأة ما خلفته الحرب من سوء في الأوضاع الاقتصادية والمعيشية علي العمال  في قطاع غزة أعلن الأستاذ أحمد الكرد منسق عام برنامج تكافل عن توفير ألفي فرصة عمل جديدة خلال المرحلة العاشرة.

 

وأشار الكرد إلي أن هذه المرحلة تأتي وفاءاً للوعود التي قطعتها إدارة البرنامج للعمال باستمرار أنشطتها حتى تصل لكل عامل فلسطيني متعطل عن العمل بقطاع غزة.

 

وأكد الكرد أن البرنامج ورغم الاحتياج الكبير للشريحة العمالية يعمل جاهداً للمساهمة في تخفيف المعاناة ورسم البسمة على شفاه أطفال العمال والاستجابة لنداء وصراخ نساء العمال المتعطلين عن العمل.

 

وأوضح الكرد أن الرسالة الإنسانية التي يعمل البرنامج على تحقيقها نابعة من الشعور بالمسئولية تجاه أهم شريحة مجتمعية مهمشة الغير مستهدفة بأي من البرامج والمشاريع التنموية مما قد يساهم في الحد من معاناتهم المستمرة منذ إحكام الحصار على قطاع غزة.

 

وفيما يتعلق بتنفيذ المرحلة العاشرة نوه الكرد أن المرحلة القادمة سيتم تنفيذها السبت الموافق  2/5/2009 موضحاً أن أسماء العمال الذين سيعملون في المرحلة العاشرة سيتم الإعلان عنها غداً الاثنين عبر الموقع الرسمي للبرنامج www.takafol-pal.com و عبر الصحف المحلية.

 

وحث أ.أحمد الكرد العمال لضرورة توقيع عقود العمل ابتدأ من يوم غد الاثنين الموافق 27/4/2009 وحتى يوم السبت الموافق 2/5/2009 علماً بأن بداية العمل هو يوم السبت 2/5/2009 مشيراً إلى ضرورة أن يلتزم العمال بشروط البرنامج.

انشر عبر