شريط الأخبار

بلال: تلقيت عروض من الزمالك والإسماعيلي.. والأهلي يعاقبه

12:19 - 25 تشرين أول / أبريل 2009

القاهرة/ أكد أحمد بلال مهاجم النادي الأهلي أن هذا الموسم هو الأخير بالنسبة له مع النادي في ظل وجود مانويل جوزيه على رأس الجهاز الفني للأهلي .

 

وقال بلال في تصريحات لقناة مودرن سبورتس أنه لا يعرف سبب لاستبعاده بصفة دائمة من مباريات الفريق في ظل وجود مستر مانويل على رأس الجهاز الفني على الرغم من أنه لم يتجاوز اطلاقاً في حق الجهاز الفني أو مستر مانويل جوزيه .

 

ودأب بلال على الحديث عن الرحيل من الأهلي إن لم يلعب.

 

وأكد بلال أنه يؤدى التدريبات بكل جدية وبروح عالية ، وأشار إلى أنه كثيراً ما أثنى مانويل جوزيه على أدائه خلال التدريبات ولكنه يفاجئه باستبعاده من قائمة المباريات.

 

وعن وجهته القادمة قال إن هذا الموسم سيكون هو أخر مواسمه مع النادي الأهلي مشير إلى أن لديه عروض من بعض الأندية التركية واليونانية بخلاف العروض المحلية من الزمالك والإسماعيلي وانبى وبتروجيت.

 

ولم يوضح بلال كيف أن لديه عروض من الزمالك والإسماعيلي وإنبي وبتروحيت وهو الذي لا يزال تعاقده مع الأهلي سارياً ولم يدخل في فترة الستة أشهر التي يحق لها فيها التحدث عن عروض.

 

وقال بلال إذا انتقلت لأحد الفرق داخل الدوري المصرى فلن ألعب سوى لفريق يتمتع بالجماهيرية وينافس على البطولات .

 

وعلى صعيد أخر قرر حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة خصم 25 الف جنيه من مستحقات احمد بلال مهاجم الأهلي بسبب التحدث في الفضائيات عقب مباراة الزمالك بطريقة غير لائقة حسب الموقع الرسمي للأهلي .

 

وبحسب احصاءات سوبركورة فإن بلال الذي احترف لفترة قصيرة في كونيا سبور التركي لعب مع الأهلي هذا الموسم 563 دقيقة من 2340 دقيقة خاضها الأهلي في الدوري المصري أي بنسبة مشاركة 24% فقط. وظهر بلال في 10 مباريات فقط من بينها 3 مباريات أساسي وأكمل و3 مباريات أساسي واستبدل و4 مباريات احتياطي وشارك و3 مباريات احتياطي ولم يشارك. وأحرز 3 أهداف بواقع هدفين في شباك بترول أسيوط في الدور الأول وهدف في الأولمبي في الدور الثاني.

انشر عبر