شريط الأخبار

"جون جنج": اتحاد موظفي الاونروا بغزة يعلن انتهاء الأزمة ويؤكد حيادية المنظمة

03:25 - 22 تموز / أبريل 2009

فلسطين اليوم – غزة

أعلن اتحاد موظفي وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا عن انتهاء الاشكال الذي حدث مؤخرا مع ادارة الاونروا بعد انتخابات اتحاد الموظفين.

 

 وثمن الاتحاد في بيان له اليوم الجهود التي تبذلها وكالة الغوث وعلى رأسها مدير عمليات الوكالة من أجل خدمة اللاجئين وتخفيف المعاناة عنهم في ظل الأوضاع والظروف الصعبة التي نعيشها ..مؤكدا على استقلالية وحيادية وكالة الغوث الدولية بأنها منظمة إنسانية هدفها خدمة جمهور اللاجئين بعيدا عن أية أمور أخرى وعلى رأسها السياسة.

 

واكد البيان على مهنية الاتحادات وحياديتها وبعدها عن أي ممارسات سياسية وأن هدفها الأول والأخير هو خدمة جمهور الموظفين والدفاع عن حقوقهم..مشددا  على عدم مسئولية أي من المرشحين الذين خاضوا الانتخابات عن البيانات التي صدرت عقب إعلان نتائج الانتخابات وأن لا علاقة لأي منهم بأي جهة سياسية وإنما خاض المرشحون هذه الانتخابات على قاعدة مهنيه بحتة.

 

وطالب البيان التزام الموظفين جميعا بأنظمة وقوانين ولوائح وكالة الغوث وخصوصا الحيادية وعدم التطرق إلي الأمور السياسة أو ما يخالف هذه القوانين..موضحا ان اتحاد الموظفين ملتزم بأي إجراءات قانونية تتخذها وكالة الغوث بحق أي من الموظفين الذين يخالفون الأنظمة واللوائح المعمول بها في وكالة الغوث الدولية.

 

وأعرب البيان عن الثقة الكبير بحكمة ونزاهة السيد مدير عمليات الوكالة..مقدرا له جهوده في خدمة اللاجئين الفلسطينيين وسعيه للدفاع عنهم وتقديم أفضل الخدمات لهم. وأكد اتحاد الموظفين في بيانهم على أن أهدافهم تتمثل في لحفاظ على الوكالة وضمان استمرارها في تقديم خدماتها لجمهور اللاجئين الفلسطينيين والبعد بوكالة الغوث عن المناكفات والضغوط التي تحاول النيل منها ومن الخدمات التي تقدمها وإظهار حياديتها واستقلاليتها.

انشر عبر