شريط الأخبار

"الداخلية" تعيد تفعيل عمل صناديق الشكاوى في قطاع غزة

08:22 - 21 تشرين أول / أبريل 2009

فلسطين اليوم-غزة

أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، أمس، أنها أعادت تفعيل عمل صناديق الشكاوى لاستقبال استفسارات وشكاوى ومقترحات المواطنين.

 

وقالت الوزارة ,إنه سيتم متابعة تلك الشكاوى بشكل يومي والتعامل معها بجدية تامة، ومعالجتها مع مختلف مستويات القرار في الوزارة بالسرعة الممكنة.

 

وأكد محمد النجار مدير عام وحدة الرقابة الداخلية والشكاوى بالوزارة أنه ورغبةً من الوزارة في التواصل مع الجمهور الكريم تم إعادة تفعيل عمل صناديق الشكاوى في كافة مديريات وزارة الداخلية في قطاع غزة. وأشار النجار أنه تم تثبيت صناديق الشكاوى على مدخل المقر الرئيس لوزارة الداخلية بمنطقة "تل الهوى" وفي كافة مديريات الوزارة.

 

وحث المواطنين على التواصل مع وحدة الرقابة الداخلية والشكاوى بالوزارة بخصوص الاستفسارات أو المقترحات أو الشكاوى التي سيتم التعامل معها وتوجيهها لجهات الاختصاص. وشدد على ضرورة إرفاق الاستفسارات والشكاوى والمقترحات التي تصل إلى صناديق الشكاوى "بالعنوان كاملاً ورقم الهاتف الأرضي أو النقال أو البريد الإلكتروني إن وجد، والتواصل مع البريد الإلكتروني لموقع وزارة الداخلية، أو بريد وحدة الرقابة الداخلية والشكاوى التالي [email protected].

انشر عبر