شريط الأخبار

مستوطنون يهاجمون المواطنين على طريق جنين نابلس ونجاة مواطن وزوجته وأطفاله من الموت

12:42 - 19 تموز / أبريل 2009

فلسطين اليوم – نابلس

هاجم عشرات المستوطنين بالحجارة الليلة الماضية سيارات المواطنين المارة على شارع جنين نابلس بالقرب من مستوطنة 'حوميش' المخلاة جنوب جنين شمال الضفة الغربية واعتدوا بالضرب عليهم.

 

وذكرت المصادر الأمنية أن عشرات  المستوطنين قاموا بإلقاء الحجارة على السيارات المارة على شارع جنين –نابلس بالقرب من بلدة سيلة الظهر عند مستوطنة 'حومش'، ما أدى إلى تحطيم زجاج سيارة المواطن فادي أبو التين من سكان جنين فيما اعتدى المستوطنون على شقيقه شادي بالضرب، حيث أصيب بعينه وتم نقله إلى مستشفى جنين.

 

كما نجا المواطن عبد السلام أحمد حنايشه وزوجته وأطفاله من الموت بالقرب من المستوطنة المخلاة بعد أن هاجمهم المستوطنون بالحجارة وأغلقوا الطريق بالحجارة، حيث انقلبت سيارته في واد، ليقوم بعد ذلك المستوطنون  بالاعتداء عليهم ومهاجمتهم وهم متخفين بين كروم الزيتون.

 

وأستطاع حنايشه وأفراد أسرته الفرار من المستوطنين، وذكروا أن مجموعة كبيرة من المستوطنين تمركزت على الشارع الرئيسي ومجموعة أخرى إنتشرت بين كروم الزيتون بمحاذاة الشارع الرئيسي، حيث شنتا حملة مطاردة واسعة بين كروم الزيتون للمواطنين الذين تركوا مركباتهم وفروا من المستوطنين الذي كانوا يعربدون تحت حراسة وحماية جيش الاحتلال المتواجد في المنطقة.

 

كما مارس المستوطنين أعمال العربدة ووجهوا الشتائم العنصرية والألفاظ النابية ضد العرب والفلسطينيين وهم يرفعون أعلام إسرائيل.

انشر عبر