شريط الأخبار

أبو مجاهد: سنبقي على عهدنا لأسرانا ولن نتنازل عن مطالبنا في صفقة التبادل

09:21 - 18 تشرين ثاني / أبريل 2009


فلسطين اليوم - غزة

أكد أبو مجاهد الناطق الرسمي للجان المقاومة الشعبية أن المقاومة على عهدها مع الأسري الأبطال في السجون الصهيونية وأن قضيتهم من أولويات المقاومة وأن القيد الصهيوني مصيره إلى زوال.

 

وأوضح أبو مجاهد في تصريح صحفي وصل فلسطين اليوم نسخة عنه اليوم السبت أن المقاومة لن تتنازل عن مطالبها العادلة بالإفراج عن قائمة الأسري التي تضم أصحاب المؤبدات والأحكام العالية ولن يتمكن العدو الصهيوني في محاولاته الفاشلة من ابتزاز المقاومة التي تتمسك بمطالبها العادلة لتحقيق صفقة مشرفة للكل الفلسطيني.

 

وقال الناطق باسم لجان المقاومة الشعبية أن قضية الأسرى هي قضية المقاومة والشعب الفلسطيني وان يوم الأسير عنوان ذو رمزية بالرغم أن كل الأيام تكون فيها قضية الأسرى حاضرة في أجندة المقاومة وفعالياتها وان المقاومة تضع نصب أعينها العمل على تحقيق الإفراج عن الأسرى رغم انف المحتل الصهيوني.

 

ودعا أبو مجاهد الشعب الفلسطيني وفعالياته مزيداً من التفاعل مع قضية الأسرى والعمل على نقل معاناتهم على مختلف الأصعدة الإعلامية والحقوقية عربياً ودولياً بالشكل الذي يخدم قضيتهم العادلة في التحرر من ظلم القيد الصهيوني.

 

وطالب  فصائل المقاومة الفلسطينية العمل على مواصلة محاولات أسر الجنود الصهاينة لان المحتل الصهيوني لا يعرف سوى لغة القوة وان الأسرى لن ينالوا حريتهم إلا من خلال عمليات التبادل .

 

وحذر أبو مجاهد العدو الصهيوني من محاولاته بائسة في إنهاء قضية شاليط بغير الطريق المعروفة ألا هي موافقته بالإفراج الفوري عن قائمة الأسرى المقدمة عبر الوسيط المصري والخيارات غير ذلك مجربة وخائبة ولن تحقق الإفراج عن الجندي شاليط.

انشر عبر