فصائل المقاومة: الرد الأنجع على جريمة اغتيال نابلس بتصعيد المقاومة

الساعة 11:25 ص|10 فبراير 2022

فلسطين اليوم

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الخميس 10/2/2022، أن الرد الأنجع على جريمة الاغتيال في نابلس في الضفة المحتلة، هو بتصعيد المقاومة بكافة أشكالها، ووقف التنسيق الأمني، واطلاق يد المقاومة في الضفة لتلجم قوات العدو الغاصب.

وأوضح بيان صحفي صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية، أن جرائم الاحتلال الصهيوني مازالت  تزداد تصاعداً بصورة نكراء وبشعة، والتي كان آخرها جريمة اغتيال المقاومين الثلاثة في منطقة المخفية في نابلس، في ظل تصاعد الهجمة الاستيطانية للأرض الفلسطينية في القدس والضفة، وحملات التهجير الممنهج ضد أهلنا في الداخل المحتل والنقب، والتي تزامنت مع انعقاد اجتماع المجلس المركزي تحت حراب الاحتلال ودون توافق وطني.

وعزت فصائل المقاومة الفلسطينية، شعبنا الفلسطيني المجاهد وذوي الشهداء أبطال نابلس جبل النار، مؤكدةً أن اغتيالهم بهذه الصورة البشعة وفي وضح النهار هي نتيجة التنسيق الأمني وجريمة إعدام بدم بارد لن تمر بدون عقاب.

وعبرت الفصائل، عن رفضها مخرجات اجتماع المجلس المركزي اللاتوافقي الذي عقد تحت حراب الاحتلال في رام الله، ولن نعترف بقراراته وتعييناته ولن نتعامل معها.

ودعت الفصائل، إلى ضرورة تشكيل مجلس وطني توحيدي يضم الكل الوطني بعيداً عن سياسة التفرد والإقصاء، ومهامه قيادة المقاومة الشعبية واستعادة الوحدة على أساس الشراكة والحفاظ على الحقوق والثوابت.

كلمات دلالية