شريط الأخبار

"الزهار" يزور المستشفى الميداني الأردني في غزة

10:19 - 17 تموز / أبريل 2009

فلسطين اليوم-غزة

 قام الدكتور محمود الزهار، القيادي البارز في حركة "حماس"، يوم امس الخميس (16/4)، بزيارة المستشفى الميداني الأردني الثاني في قطاع غزة، حيث كان في استقباله الدكتور عبد المجيد عبد اللطيف شندق مدير المستشفى ونائبه الدكتور محمد الكيلاني وعدد من طواقم المستشفى، بحسب ما أفادت به وكالة الأنباء الأردنية الرسمية /بترا/.

 

وأعرب الزهار، الذي جال برفقة الدكتور شندق في أقسام المستشفى، عن شكره للأردن على الخدمات التي يقدمها المستشفى الميداني الأردني للتخفيف من معاناة الفلسطينيين في قطاع غزة. وقال "إنني وبالنيابة عن حركة حماس أتوجه بالشكر والدعاء الخالص أن يحفظ الأردن ذخراً للفلسطينيين في كل المجالات".

 

من جهته؛ أكد الدكتور شندق أن المستشفى الميداني الأردني "أقيم بتوجيهات من جلالة الملك عبد الله الثاني لتقديم الخدمة العلاجية المتميزة والمتقدمة للأهل في قطاع غزة وللتخفيف من معاناتهم"، موضحاً أن "طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 2 قامت بتقديم الخدمة الطبية من كشف طبي واستشارة وعلاج لأكثر من 13555 مواطناً فلسطينياً منذ بدء عملها في السادس والعشرين من الشهر الماضي وحتى مساء أمس ليصل عدد الحالات التي تعامل معها المستشفى الميداني غزة 1 وغزة 2 إلى أكثر من 39 ألف حالة"، كما قال.

 

وأشار إلى أن طواقم "المستشفى الميداني غزة 2" أجرت أكثر من 550 عملية جراحية كبرى وصغرى من بينها 200 عملية جراحية كبرى كان يفترض تحويلها إلى الخارج.

 

 

انشر عبر