شريط الأخبار

مصادر : فتح معبر رفح يومي السبت والأحد أمام المرضى والطلاب وأصحاب الاقامات بالخارج

05:14 - 16 حزيران / أبريل 2009

 

 

فلسطين اليوم-غزة

فيما أكد عادل زعرب الناطق الإعلامي باسم الإدارة العامة للمعابر و الحدود في قطاع غزة  في تصريح صحفي مكتوب اليوم انه سيتم فتح معبر رفح ليوميين متتاليين  يومي السبت  والأحد القادمين للفئات التالية وهم المرضى و أصحاب الاقامات الصالحة في مصر أو الخارج وللطلاب المقيدين 2008 أو 2009 ، داعيا من يريد السفر من أصحاب هذه الفئات التجمع في إستاد خان يونس الرياضي السبت صباحا .

بدوره أكد الدكتور غازي حمد رئيس سلطة المعابر في قطاع غزة أن الاستعدادات جارية على قدم وساق لسفر المرضى والطلاب وأصحاب الاقامات والتأشيرات يومي السبت والأحد القادمين وان العمل جاري للتنسيق لتمديد هذه الفترة ليوم ثالث .

وأوضح حمد أن الإدارة العامة للمعابر والحدود بقطاع غزة على جاهزية تامة لتسفيير العالقين في قطاع غزة خلال يومي السبت والأحد  القادمين وأنها تعمل على تذليل العقبات أمام المسافرين وان يجرى العمل بشكل منتظم وهادئ .

وأشار حمد انه جرى التواصل مع الجانب المصري مرارا وتكرارا لتذليل العقبات أمام سفر الفئات من ذوي الحالات الإنسانية والمسجلين لدى كشوفات وزارة الصحة منوها إلى أن الأولوية في السفر للحالات المرضية المعتمدة لدى وزارة الصحة .

انشر عبر