بالفيديو بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الإسباني

الساعة 08:28 م|12 يناير 2022

فلسطين اليوم

بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الإسباني، حيث يرفق لكم موقع وكالة فلسطين اليوم الاخبارية، البث المباشر عبر موقعنا للمباراة التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر، حيث يواجه فريق برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد، على ملعب “الملك فهد الدولي” بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، لذلك يقدم لكم فريق فلسطين اليوم أدناه البث المباشر الخاص بالكاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، حيث يمكنكم مشاهدة المباراة عبر القنوات الناقلة ومن خلال التيوب.

مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد

يدخل فريق ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مباراة برشلونة، وهو في حالة من الإستقرار على مستوي النتائج خلال الفترة الأخيرة على الصعيد المحلي والأوروبي.

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 49 نقطة وبفارق 17 نقطة عن برشلونة صاحب المركز السادس ومنافسه في مباراة السوبر الإسباني، كما حسم تأهله إلي منافسات دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، ليواجه نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ويخوض الملكي مباراة السوبر الإسباني، بقائمة تضم 24 لاعباً، على رأسهم كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور وتوني كروس وكاسيميرو وتيبو كورتوا ولوكا مودريتش، ولن يغيب عنها سوي ماريانو دياز وجاريث بيل.

بث مباشر كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

في المقابل، يمر برشلونة بمستوي متذبذب على الصعيد المحلي، حيث هبط للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، ولا يزال يسير في إتجاه الإحلال والتجديد تحت قيادة مدربه الحالي تشافي هيرنانديز.

كما ودع برشلونة منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، من دور المجموعات للمرة الأولي منذ 20 عاماً، ويتحول للعب في بطولة الدوري الأوروبي.

وضمت قائمة برشلونة لمواجهة ريال مدريد 26 لاعباً، على رأسهم سيرجيو بوسكيتش وجوردي ألبا وعثمان ديمبيلي وأنسو فاتي، كما لحق الثنائي فيران توريس وبيدري جونزاليس ببعثة البارسا في المملكة العربية السعودية.

وتقام منافسات كأس السوبر الإسباني بنظامها الجديد، حيث تلعب البطولة من الدور نصف النهائي بين بطل الدوري الإسباني ووصيفه وبطل كأس الملك وصاحب المركز الثاني عن الموسم الماضي، وأوقعت القرعة ريال مدريد  ضد برشلونة (بطل الكأس)، فيما يواجه أتلتيكو مدريد (بطل الليجا) نظيره أتلتيك بيلباو.

 موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد ؟

يحتضن ملعب “الملك فهد الدولي”، مباراة برشلونة ضد ريال مدريد، يوم الأربعاء 12-1-2022، بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

تقام مباراة برشلونة ضد ريال مدريد، يوم الأربعاء 12-10-2022، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة للكلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد 2022

تذاع مباراة برشلونة ضد ريال مدريد، في كأس السوبر الإسباني، على قناتي SSC5 HD، BT Sport 1 HD.

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة في الكلاسيكو

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: داني ألفيس، جيرارد بيكيه، إريك جارسيا، جوردي ألبا

الوسط: سيرجيو بوسكيتس، بيدري، جافي

الهجوم: عثمان ديمبيلي، جوتجلا، فيران توريس

تشكيل ريال مدريد المتوقع

حراسة المرمى: كورتوا

الدفاع: الابا ، ميندى ، ميليتاو ، فاسكيز

الوسط: كاسيميرو ، كروس ، مودريتش

الهجوم: فينيسيوس جونيور ، أسينسيو ، كريم بنزيما

بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الإسباني

 

 

كلمات دلالية