اضبطه الآن احدث تردد لقناة طيور الجنة 2022 على القمر الصناعي نايل سات

الساعة 09:06 م|10 يناير 2022

فلسطين اليوم- وكالات

تردد طيور الجنة بيبي الجديد 2022، تزداد عمليات البحث عن تردد قناة طيور الجنة 2022 على محركات البحث و مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أن قناة طيور الجنة من القنوات المحببة للأطفال بشكل كبير ويبحث عنها الأباء لتسلية الأطفال وقضاء وقت فراغهم عليها، فهي تقدم العديد من البرامج الهدافة.

تردد قناة طيور الجنة 2022

 كان للقناة السبق في التوجه نحو محتوى هادف يخدم الطفل العربي، فهي أول قناة فضائية مخصصة للأطفال وكانت انطلاقتها الأولى في عام 2008م من مدينة عمان بالأردن أي أن عمر القناة نحو أحدى عشر عام، وتعود ملكية القناة إلى الملك خالد مقداد، وبعدها تم إنشاء عدة قنوات تابعة لها مثل طيور بيبي وطيور بيبي بالإنجليزية وكذلك قناة طيور بيبي باللغة التركية.

التردد الجديد لقناة طيور الجنة 2022

ويركز محتوى طيور الجنة حول كل ما يخدم الطفل من محتوى تربوي هادف سواء كانت أغاني أطفال أو برامج أو رسوم متحركة، وفي الحقيقة تفردت القناة بطريقة عرضها المميز للمحتوى الخاص بها حيث عملت على جذب الأطفال بدرجة غير عادية، بل أصبحت مجموعات الأطفال في الحضانات أو المدارس يتغنون طوال اليوم بأغنيها.

برامج قناة طيور الجنة

برامج القناة كثيرة ومتنوعة، وكل منها أجمل من الآخر، ونذكر من بين تلك البرامج ما يلي:-

برنامج فزورة مع الأمورة:- هذا البرنامج من أكثر البرامج المحببة لدى الأطفال حيث تمكنت الطفلة جنى من جذب قلوب الأطفال بطريقتها الشيقة والجذابة.

برنامج شمس لا تغيب:- يحاول هذا البرنامج غرس القيم والمبادئ لدى الأطفال وتقديم النصائح لهم عن طريق قصة طريفة ومسلية.

برنامج صوتك كنز:- يحاول هذا البرنامج تسليط الضوء على الموهبة الغنائية لدى الأطفال عن طريق عرض بعض المواهب الجذابة.

برنامج رياضة × رياضة:- عبارة عن برنامج رياضي يستهدف الأطفال من سن خمس سنوات حتى أربعة عشر عام، حيث يتم إقامة تنافس رياضي فيما بينهم.

التردد الجديد لقناة طيور الجنة 2022

تردد القناة على القمر الصناعي عرب سات :

التردد : 11632

استقطاب : عمودي

معدل ترميز : 27500

كلمات دلالية