حالة الطقس: أمطار وحالة من عدم الاستقرار اليوم الجمعة

الساعة 06:35 ص|31 ديسمبر 2021

فلسطين اليوم

أفاد موقع طقس فلسطين، اليوم الجمعة 31-12-2021، بأن البلاد ستتأثر بحالة جوية غير مستقرة، مع اقتراب منخفض قادم من شمال مصر.

وقال الموقع: "إن أجواء باردة نسبياً ستسود معظم المناطق في فلسطين، مع احتمال تساقط زخات متفرقة من الأمطار في مناطق مختلفة من فلسطين، وخاصة في ساعات المساء والليل".

من جانبها توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الجمعة، غائما جزئيا إلى غائم ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، حيث يستمر الجو باردا في المناطق الجبلية الى بارد نسبي في بقية المناطق نهارا وشديد البرودة ليلا خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

وأكدت الأرصاد أنه في ساعات المساء والليل يتوقع سقوط زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت المواطنين خلال فترة تأثير المنخفض الجوي من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، والتزحلق على الطرقات، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية.

طقس فلسطين السبت 1-1-2022

وأشار موقع "طقس فلسطين" إلى  أن فلسطين ستبقى يوم السبت، تحت تأثير الاضطرابات الجوية، مع أجواء باردة وتساقط لزخات الأمطار على مناطق متفرقة وعلى فترات.

ولفت إلى أنه ستسود أجواء باردة وخاصة في الجبال، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار المتفرقة، والرياح متقلبة الاتجاه.

طقس فلسطين الأحد 2-1-2022

وأكد الموقع أنه يوم الأحد القادم، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتكون حول معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الفرصة مهيأ لتساقط الأمطار في منالطق واسعة من شمال ووسط وحتى جنوب فلسطين، فيما تكون الرياح متقلبة الاتجاه وخفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

كلمات دلالية