شريط الأخبار

قناة القدس تهنىء الصحفي البيكاوي بمناسبة الافراج عنه من سجون السلطة في رام الله

07:35 - 13 تموز / أبريل 2009

فلسطين اليوم: غزة

أفرج جهاز الاستخبارات العسكرية بالضفة الغربية منتصف الليلة الماضية عن مراسل قناة القدس الفضائية في جنين أحمد البيكاوي بعد اعتقال دام أكثر من 10 أسابيع في سجن جنيد بنابلس .

 

وكانت الاستخبارات العسكرية قد اعتقلت الزميل البيكاوي في 26-1-2009م دون أي مسوغ قانوني، بعد اعتقال زميله مراسل القدس في نابلس سامر خويرة في 24-1-2009م والإفراج عنه بتاريخ 1-3-2009م .

 

إن قناة القدس الفضائية تهنىء الزميل أحمد وأسرته الكريمة ، الذي عاد واستأنف عمله مع زملائه في مكتب القناة في فلسطين ليواصلوا النهج الوطني والمهني الذي تتبعه القناة في التعامل مع الشأن الفلسطيني .

 

وبهذه المناسبة تتقدم قناة القدس من كافة المؤسسات والشخصيات المستقلة والفصائل والقوى بخالص الشكر والتقدير على مواقفها النبيلة في التضامن مع مراسلي القناة خلال فترة اعتقالهما لدى الأجهزة الأمنية الفلسطينية في الضفة الغربية . 

 

وتجدد القناة رفضها التعاطي الأمني مع وسائل الإعلام ، داعية إلى احترام حرية الرأي والتعبير والسماح للطواقم الإعلامية بنقل صور صمود وبطولات الشعب الفلسطيني إلى الرأي العام العربي والدولي ، وتؤكد على أن بوصلتها دائما تشير إلى فلسطين والقدس ، ولن تنحرف مهما بلغت الضغوط وقدمت من تضحيات ، وتدعو إلى المزيد من إفساح الحريات الصحفية وتوفير مناخات صحية للعمل الصحفي 

انشر عبر