الجامعة الإسلامية تنظم ورشة عمل بعنوان "الاستراتيجيات الإعلامية الفلسطينية في مواجهة التهديدات السيبرانية"

الساعة 09:42 م|25 ديسمبر 2021

فلسطين اليوم

نظم قسم الصحافة والإعلام في الجامعة الإسلامية بغزة اليوم الأحد، ورشة عمل بعنوان " الاستراتيجيات الاعلامية الفلسطينية في مواجهة التهديدات السيبرانيه".

وترأس الورشة الدكتور أحمد عرابي الترك أستاذ الإعلام بالجامعة الإسلامية، وذلك بمشاركة كلٌ من الدكتور إسلام شهوان المختص بالشأن الأمني والأستاذ أشرف مشتهى الخبير في الأمن القومي والاعلام الرقمي والأستاذ محمد أبو هربيد خبير التوعية المجتمعية والاعلام، وبمشاركة الدكتور أمين وافي رئيس قسم الصحافة بالجامعة الإسلامية، وعدد من طلبة الدراسات العليا في قسم الصحافة.

وقد تناولت الورشة ثلاثة محاور رئيسة وهي: مفهوم السيبرانيه وتحدث في هذا الجانب الأستاذ أشرف مشتهى وقدم شرحآ مفصلا عن السيبرانية أهدافها وتفاصيلها.

وبدوره تحدث الدكتور إسلام شهوان في المحور الثاني عن التهديدات السيبرانية وعرض بعض النماذج المتعلقة بالموضوع من جهته، أوضح الأستاذ محمد أبو هربيد الاستراتيجيات الاعلامية في مواجهات التهديدات السيبرانية وتحدث في هذا الجانب تفاصيل عن التهديدات السيبرانية الحاصلة على أرض الواقع ودور الصحفيين في توعية الجمهور لمخاطرها والية مواجهتها والتصدي لها.

الجدير بالذكر، أن الورشة تأتي ضمن الأنشطة اللامنهجية التي يقوم بها طلبة الدراسات العليا بقسم الصحافة والإعلام في الجامعة الإسلامية، ضمن مساق الإعلام الفلسطيني وقضايا المجتمع.

ورشة.jpg
ورشة1.jpg
ورشة 2.jpg
ورشة 4.jpg
ورشة 5.jpg
ورشة 6.jpg
ورشة 6.jpg
ورشة 7.jpg
 

كلمات دلالية