شريط الأخبار

"paltel" للاتصالات تطلق خدمة التسديد الالكتروني

01:41 - 11 تشرين أول / أبريل 2009

فلسطين اليوم- نابلس

أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" عن إطلاقها خدمة التسديد الالكتروني "e-payment "، والتي تتيح للمشتركين إمكانية تسديد فواتير هاتفهم الكترونياً بواسطة بطاقات الائتمان "الفيزا" و"الماستر كارد" من خلال موقع الشركه الالكتروني على العنوان www.paltel.ps.

 

وأوضح رامي شمشوم رئيس الإدارة التجارية في الاتصالات الفلسطينية "بالتل" أن اطلاق الخدمة يأتي في إطار حرص الشركة على تعزيز مبدأ راحة مشتركيها وتوفير الكثير من الجهد والوقت وتعزيز التواصل معهم.

 

ومن شروط تسديد قيم فواتير الهاتف بخدمة التسديد الالكتروني "e-payment" قال شمشوم :" أنه ما على المشترك إلا أن يتوفر لديه بطاقة الفيزا أو الماستر كارد ومسجل في صفحة الخدمات الآلكترونية e-services، وبإمكانه الاستفادة من الخدمة عن طريق الدخول على الموقع الالكتروني الخاص بالشركة :www.paltel.ps و eservices.paltel.net. حيث سيتمكن المشترك من تسديد فواتير هاتفه في أي وقت ومن أي مكان بأمان وضمن أعلى مستوى معايير الخصوصية.

 

وأشار شمشوم إلى أن "بالتل" تسعى دائماً وتستمر في ايجاد الخيارات والبدائل بطرق متطورة والمحافظة على اعلى مستوى جودة والارتقاء بخدماتها الى جانب مواكبة التقدم التقني والتكتولوجي في كل شئ من شأنه خدمة مشتركيها وتحقيق وتقديم الافضل لهم.

 

ومع خدمة التسديد الالكتروني أصبح بإمكان المشتركين وبكل سهولة الإطلاع على قيمة فواتيرهم وتفاصيلها واختيار دورة الفاتورة التي يرغب بتسديدها والقيام بتسديدها عبر الموقع مباشرة، ويمكن الحصول على كافة تفاصيل الخدمة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: www.paltel.ps

انشر عبر