شريط الأخبار

بيت لحم: تخريج دورة في التحرير والكتابة الصحفية

10:17 - 10 تموز / أبريل 2009

فلسطين اليوم-بيت لحم

اختتمت في مدينة بيت لحم، يوم أمس، فعاليات الدورة التدريبية الثالثة لتدريب شباب وشابات إعلاميين في مجال 'التحرير والكتابة الصحفية'.

 

وأقيمت الدورة التي نظمتها شبكة فلسطين للإعلام، ومجموعة شبكة بادر الشبابية في بيت لحم، في الفترة الواقعة ما بين 25-1 و13-3.

 

وحضر حفل توزيع الشهادات على المشاركين كل من: الصحافي محمد أبو هنية، والصحافي مخلص غرير، عن شبكة فلسطين للإعلام، وعبد المطلب توايهة ممثلا عن شبكة شبابي بادر.

 

 بدوره ثمن محمد أبو هنيه اهتمام الشبكة الإعلامية بعقد مثل هذه الدورات للإعلاميين الشباب التي تسهم في تطوير مهاراتهم في مجال الصحافة والإعلام.

 

وشارك في الدورة أكثر من عشرين متدربا إعلاميا حول الكتابة الصحفية وإعداد التقارير وتفنيد دور الإعلام الفلسطيني لديهم من خلال مجموعة من المحاضرات التي ألقاها نخبة من الإعلاميين الفلسطينيين.

 

وتأتي هذه الدورة امتدادا لعدد من الدورات التي تقدمها شبكة فلسطين للإعلام للشباب ضمن المرحلة الأولى من دورات التدريب الإعلامي، حيث تم في هذه الدورة تدريب.

 

وفي نهاية اللقاء رحب مخلص الغرير بمشاركة مجموعة بادر في إحدى الدورات الإعلامية التي نظمتها الشبكة، وأكد أن المرحلة الثانية لمشروع دورات التدريب الإعلامي ستبدأ قريبا، مجددا دعوته لفئة الشباب للمشاركة والتفاعل مع مثل هذه اللقاءات التي تعزز دور الإعلام المحلي الفلسطيني.

انشر عبر