الشيخ عكرمة صبري يزور ضريح  الشهيد القسّام في مدينة حيفا

الساعة 11:04 ص|20 نوفمبر 2021

فلسطين اليوم

قام سماحة الشيخ د. عكرمة صبري؛ رئيس الهيئة الإسلامية العليا في القدس المحتلة، وإمام وخطيب المسجد الأقصى المبارك، مع وفد مقدسي مرافق، أمس الجمعة، بجولة ميدانية في مدينة حيفا، حيث تخللت زيارة لمقبرة القسّام التي يرقد فيها الشهيد عز الدين القسّام والتي تحل يوم غد (20/11) ذكرى استشهاده الـ 86.

وجاءت جولة الشيخ صبري والوفد المرافق له الميدانية في مدينة حيفا، في أعقاب خطبة جمعة ألقاها اليوم الجمعة، في مسجد الاستقلال في حيفا.

وبعد انتهاء خطبة الجمعة، قامت لجنة مسجد الاستقلال في حيفا بتكريم الشيخ عكرمة صبري، وبعدها انطلقوا إلى مقبرة القسّام في بلد الشيخ المهجرة قرب حيفا لزيارة ضريح الشهيد عز الدين القسّام، وبعدها زاروا بلدة جسر الزرقاء ضمن جولتهم الميدانية في البلاد.

وكان في استقبال الشيخ صبري والوفد المقدسي المرافق له، لجنة الدعوة المحلية في حيفا وشخصيات قيادية من الداخل الفلسطيني في مقدمتهم القيادي الإسلامي الدكتور سليمان اغبارية.

وأمام ضريح الشهيد عز الدين القسّام، قال الشيخ د. عكرمة صبري:" لقد قدر الله سبحانه وتعالى أن نزور قبر الشهيد عز الدين القسّام في هذا اليوم الجمعة في 19/11 2021 لنقرأ الفاتحة على روحه الطاهرة للتضحيات التي قدمها ولتاريخه الحافل في الجهاد ولنزور هذه المدينة الطيبة في يوم أمطرت فيه السماء وفي يوم ألقينا خطبة الجمعة في مسجد الاستقلال".

كلمات دلالية